شيرين رضا تدافع عن "بنات رزق" وتنفي علاقتهن بأحمد عز
مشاهير سينما وتلفزيون
22 أكتوبر 2021 16:24

شيرين رضا تدافع عن "بنات رزق" وتنفي علاقتهن بأحمد عز

avatar نسرين الرشيدي

علقت الفنانة المصرية شيرين رضا، على ما تردد بخصوص فيلمها الجديد ”بنات رزق“، بشأن المعلومات التي تم تداولها من خلال بعض الأخبار والذي تم الربط فيها بينه وبين الفيلم الذي قدمه مواطنها الفنان أحمد عز منذ سنوات قليلة ويحمل اسم ”ولاد رزق“، إذ تردد أن الفيلم الجديد هو النسخة النسائية من العمل الأخير.

وكشفت الفنانة شيرين رضا في تصريح لـ“فوشيا“ أن ما تم تداوله بخصوص فيلمها الجديد ”بنات رزق“ والذي تشارك فيه إلى جانب عدد من الفنانات، ما هي إلا معلومات مغلوطة، قائلة: ”لا صحة تماما لما تردد حول أن فيلم ”بنات رزق“ يقدم على طريقة فيلم ”ولاد رزق“ الذي قدم الفترة الماضية، وهو ليس النسخة النسائية منه كما اعتقد البعض، إذ إنه مختلف تماما عنه، وربما حدث الربط بين العملين بسبب تشابه الأسماء ولكن في الحقيقة هو عمل مختلف تماما وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وليس من نوعية الأكشن التي ينتمي لها فيلم ”ولاد رزق“.

وعن أسباب توقف تصوير فيلمها ”تحت تهديد السلاح“، قالت: ”الفيلم بدأنا في تصويره منذ شهور طويلة، ولكن توقف لأسباب عديدة منها الأحداث الذي مر بها الفنان حسن الرداد، هذا إلى جانب انشغال البعض بأعمال أخرى، ونحن حاليا في انتظار الموعد النهائي لاستئناف تصويره“.

كما أعربت شيرين رضا، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الجونة السينمائي، ليس فقط كضيفة ولكن بكونها مشاركة بعمل ضمن الدورة الجديدة، قائلة: ”سعيدة بمشاركة فيلم ”قمر 14″ في المهرجان، وهذا العمل اعتبره بمثابة تحد كبير لي، وأراه من أصعب أدواري حيث اعتمدت فيه على التمثيل بالأداء الصامت والتعبيرات البسيطة ويرجع هذا إلى أن أغلب مشاهدي فيه لا أتحدث فيها كثيرا، وكان الأمر بمثابة مغامرة جديدة لي“.

فيلم ”قمر 14″، يشارك في بطولته مع شيرين رضا كل من خالد النبوي، ياسمين رئيس، غادة عادل أحمد الفيشاوي، أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران وإخراج هادى الباجوري، وشارك ضمن قسم الاختيار الرسمى خارج المسابقة بمهرجان الجونة السينمائي في أول عرض له.

وفي سياق آخر، يواصل صناع فيلم ”بنات رزق“ التحضيرات النهائية للفيلم استعدادا لانطلاق تصويره، ومرشح لبطولته إلى جانب شيرين رضا، عدد من الفنانات منهن غادة عادل وروبي. والفيلم تدور أحداثه حول 4 نساء تربطهن صلة قرابة وتعيش كل منهن في بلد مختلف، ولكن تجمعهن الأحداث، وهو من تأليف كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل.

أما فيلم ”تحت تهديد السلاح“ فهو من بطولة حسن الرداد، ومي عمر، وفتحي عبد الوهاب، وبيومي فؤاد، وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.