نور علي تخطف الأنظار بثنائيتها مع هادي أبو عياش في "ع الحلوة والمرة"

سينما وتلفزيون

نور علي تخطف الأنظار بثنائيتها مع هادي أبو عياش في "ع الحلوة والمرة"

وصل مسلسل "ع الحلوة والمرة" إلى منتصفه وسط تطورات متصاعدة في أحداثه، حيث شهدت الحلقة الـ 33 مواجهة قوية بين ريان "نيكولا معوض" ووسام "جو طراد" بعد اكتشاف الأخير محاولة الأول شراء محل أبو صلاح "محمد خير الجراح" والد فرح "دانا مارديني" ومواجهته لمعرفة علاقته بفرح ووالدها. وتمكن ريان من الخروج من الموقف، بعدما ادّعى أن نيته كانت تعبيره عن الشكر لفرح لأنها قامت بمساندة خطيبته لانا "باميلا الكيك" في محنتها ودعمها المستمر لها، وتمكن ريان من إقناعه بالأمر.           View this post on Instagram                      

وصل مسلسل "ع الحلوة والمرة" إلى منتصفه وسط تطورات متصاعدة في أحداثه، حيث شهدت الحلقة الـ 33 مواجهة قوية بين ريان "نيكولا معوض" ووسام "جو طراد" بعد اكتشاف الأخير محاولة الأول شراء محل أبو صلاح "محمد خير الجراح" والد فرح "دانا مارديني" ومواجهته لمعرفة علاقته بفرح ووالدها.

وتمكن ريان من الخروج من الموقف، بعدما ادّعى أن نيته كانت تعبيره عن الشكر لفرح لأنها قامت بمساندة خطيبته لانا "باميلا الكيك" في محنتها ودعمها المستمر لها، وتمكن ريان من إقناعه بالأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وبعيدًا عن قصة أبطال العمل فرح وريان بالإضافة لوسام، تمكنت قصة آية "نور علي" وتيم "هادي ابو عياش" من سرقة الأضواء من أبطال العمل والقصة الرئيسية.

ولفتت نور علي أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها وإتقانها للشخصية خاصة أن تفاصيل العلاقة مع تيم حملت بعض الفكاهة والمواقف الكوميدية، وأشاد الجمهور بأداء علي الطبيعي على حد قولهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

فيما كان للفنان هادي أبو عياش نصيب كبير من الإشادات بالرغم من أن هذا الدور هو الأول له في الدراما العربية والثاني فقط في عالم التمثيل، وطالب الجمهور بأن يتواجد في المزيد من الأعمال.

وشهدت الحلقة الجديدة اكتشاف آية أنها بدأت تكن المشاعر لتيم بالرغم من رفضها له في البداية، وهو الأمر الذي لم تتمكن من إخفائه عندما أخبرها أنه قرر العودة لمنزله بعد حل مشكلته مع والدته الست شريهان "سلمى المصري" التي وقعت بسببها.

وكعادة جميع الحلقات لم تخل نهاية الحلقة من التشويق والإثارة وذلك بعد ذهاب ريان لرؤية فرح في مكتبها من أجل إخبارها بأنه ما زال يكن لها مشاعر الحب، ويحاول تقبيلها لتنتهي الحلقة دون معرفة هل تمكن أحد من رؤيتهما أم لا؟.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

ويروي مسلسل "ع الحلوة والمرة" قصة فرح التي يتركها عريسها ريان يوم زفافهما لتعيش أزمة نفسية تقرر تجاوزها من خلال تركيزها على عملها.

وتتمكن فرح من إثبات نفسها في مجال تنظيم المناسبات من خلال عملها في شركة الست أسما "كارمن لبس" وبعد مرور 5 سنوات، تجد نفسها مضطرة لتنظيم حفل زفاف خطيبها السابق الذي ارتبط بلانا وهي ابنة الست اسما، لتبدأ الأحداث، وتزداد إثارة بعد اعتراف وسام شقيق لانا بحبه لفرح وقراره الارتباط بها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً