عبده شاهين يودّع "الهيبة 5" برفقة روزينا لاذقاني

سينما وتلفزيون

عبده شاهين يودّع "الهيبة 5" برفقة روزينا لاذقاني

انتهى الممثل عبدو شاهين من تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "الهيبة - 5"، وذلك من خلال تجسيد شخصية "شاهين غازي شيخ الجبل " التي شكلت مفترق طرق مهما في مسيرته بالدراما العربية. ونشر شاهين عبر حسابه على "إنستغرام" صورة وداعية جمعته بالممثلة السورية روزينا لاذقاني التي شاركته ثنائية في المسلسل على مدى 5 أجزاء متتالية. وعلّق الفنان على الصورة بالقول: "خلصنا آخر مشهد سوا بالهيبة العمل الرائع لي عرفني ع أصدقاء رائعين، روزينا اللاذقاني كل أيامك نجاح وفرح يا رب". ولاقت هذه الصورة الكثير من التفاعل بين المتابعين، وأشادوا بثنائيتهما، متمنين أن يكون النجاح حليفهما في الجزء الجديد، ليتركا بصمة

انتهى الممثل عبدو شاهين من تصوير مشاهده الأخيرة من مسلسل "الهيبة - 5"، وذلك من خلال تجسيد شخصية "شاهين غازي شيخ الجبل " التي شكلت مفترق طرق مهما في مسيرته بالدراما العربية.

ونشر شاهين عبر حسابه على "إنستغرام" صورة وداعية جمعته بالممثلة السورية روزينا لاذقاني التي شاركته ثنائية في المسلسل على مدى 5 أجزاء متتالية.

وعلّق الفنان على الصورة بالقول: "خلصنا آخر مشهد سوا بالهيبة العمل الرائع لي عرفني ع أصدقاء رائعين، روزينا اللاذقاني كل أيامك نجاح وفرح يا رب".

img

ولاقت هذه الصورة الكثير من التفاعل بين المتابعين، وأشادوا بثنائيتهما، متمنين أن يكون النجاح حليفهما في الجزء الجديد، ليتركا بصمة مميزة في العمل الذي حظي بنجاح واسع خلال أجزائه الأربعة.

كما تمنى عدد من المتابعين ارتباط هذا الثنائي، فيعيشان قصة حب حقيقية بخاصة أن هناك كيمياء تجمعهما وتساعدهما على نجاح علاقتهما معلقين بالقول: "مظبطين جمالهما يعني أكيد النهاية ستكون كتير حلوة".

في السياق نفسه، كان عبدو شاهين قد نشر في وقت سابق العديد من الصور عبر صفحته الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف تشويق الجمهور لمتابعة الجزء الخامس والأخير من "الهيبة".

ونشر الفنان صورة جمعته ببطل العمل الممثل تيم حسن والممثل سعيد سرحان والمخرج سامر البرقاوي، وعلّق بالقول: "مع مخرجنا الي تعب بزيادة هلجزء".

img

كما شارك جمهوره بصورة جديدة من كواليس التصوير أطلّ فيها مع زميله وصديقه الممثل سعيد سرحان الذي يؤدي شخصية "علي" ابن عمّه، وعلّق عليها بالقول: "شاهين وعلي الكتف عالكتف ولاد العم".

img

وبدا عبدو في المقطع الأخير الذي نشره وهو يحمل مسدساً ويحاول وضع الذخيرة داخله وهو يقول: “القلب الطيب منّو قلة حيلة.. جرّب ادعسلي ع طرف بمحيك بـ ليلة”.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Abdo Chahine عبدو شاهين (@abdo_chahine)

يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف وعبد المنعم عمايري، عبدو شاهين وغيرهم من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة “صباح إخوان ويبدأ عرضه في 18 من شهر أكتوبر الحالي على شاشة MBC1.

وكانت شركة الصباح روجت للمسلسل بإعلان دعائي كشفت من خلاله محادثة بين بطلي العمل الممثل تيم حسن والممثلة إيميه صياح، عن مواجهة مرتقبة مع تنظيم “داعش” وشخصية “جبل”، وعلقت الشركة على الفيديو: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل”.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً