ابنة يوسف شعبان تشارك في مسلسل كويتي.. هذه تفاصيله

سينما وتلفزيون

ابنة يوسف شعبان تشارك في مسلسل كويتي.. هذه تفاصيله

كشفت زينب ابنة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عن دخولها عالم التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل كويتي يحمل اسم "ديوانية الحب". وستشارك زينب في العمل الدرامي الجديد إلى جانب نخبة من نجوم الخليج من بينهم عبدالله بهمن، وزينب كرم، وملاك، والمسلسل من كتابة إسراء كاكولي، وإخراج خالد بوصخر. وكشفت زينب التي تقيم في الكويت أنها في حال نجحت في التمثيل سوف تستمر في هذا المجال إلى جانب الإعلام قائلة: "أحببت نص مسلسل ديوانية الحب بشدة ولذلك وافقت عليه دون تردد؛ إذ كنت سابقًا قد حسمت أمري بأن لا أشارك في أي عمل درامي إلا إذا كان جيدًا".

كشفت زينب ابنة الفنان المصري الراحل يوسف شعبان عن دخولها عالم التمثيل للمرة الأولى من خلال مشاركتها في مسلسل كويتي يحمل اسم "ديوانية الحب".

وستشارك زينب في العمل الدرامي الجديد إلى جانب نخبة من نجوم الخليج من بينهم عبدالله بهمن، وزينب كرم، وملاك، والمسلسل من كتابة إسراء كاكولي، وإخراج خالد بوصخر.

وكشفت زينب التي تقيم في الكويت أنها في حال نجحت في التمثيل سوف تستمر في هذا المجال إلى جانب الإعلام قائلة: "أحببت نص مسلسل ديوانية الحب بشدة ولذلك وافقت عليه دون تردد؛ إذ كنت سابقًا قد حسمت أمري بأن لا أشارك في أي عمل درامي إلا إذا كان جيدًا".

وأضافت معلقة حول قرار التمثيل أن الخطوة جاءت في الوقت المناسب فهي لم تُبكّر أو تتأخر. وعن طبيعة دورها في العمل قالت إنها تقدم دورا بسيطا لكنه محوري؛ إذ تجسد شخصية فتاة تدعى داليا تتمتع بطيبة القلب ولها تأثير كبير على من حولها.

img

وأكدت زينب أنها لن تترك مجال الإعلام في حال نجاح مسلسلها، وستستمر بالتمثيل إلى جانب عملها كإعلامية، حيث تعتبر أن الإعلام هو أساسي بالنسبة لها.

وكانت زينب قد تصدرت حديث السوشال ميديا عند وفاة والدها في شهر فبراير الماضي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وعبر الجمهور عن استغرابهم لوجود ابنة للفنان المصري تتحدث اللهجة الكويتية.

وزينب هي ابنة الفنان الراحل من زوجته الكويتية إيمان الشريعان، وتقيم مع والدتها في الكويت وتتحدث بلهجتها، وكانت قد حلت مع والدها في لقاء "ليالي رمضان" وتحدثت عن حبها للإعلام.

يُشار إلى أن الفنان الراحل يوسف شعبان تزوج في بداية حياته من الفنانة ليلى طاهر ولم يدم زواجهما إلا 4 سنوات فقط، وتزوج بعدها من نادية إسماعيل وهي ابنة الأميرة فوزية وأنجب منها ابنته سيناء، وآخر زيجاته كانت من الكويتية ايمان الشريعان التي أنجب منها ابنته زينب وابنه مراد الذي احتفل قبل مدة بزفافه.

img

وتوفي يوسف شعبان بعد معاناة مع فيروس كورونا، وكان آخر أعماله مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي لم يكمل تصوير كافة مشاهده به.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً