منة فضالي تتعرض لأزمة صحية أثناء تصوير فيلم "آخر نيزك"

سينما وتلفزيون

منة فضالي تتعرض لأزمة صحية أثناء تصوير فيلم "آخر نيزك"

استدعى فريق عمل فيلم "آخر نيزك" طبيبا خاصا، للنجمة المصرية منة فضالي بعد تعرضها لبعض المتاعب الصحية أثناء التصوير. وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد شعرت فضالي ببعض الآلام الشديدة بسبب ملابس الشخصية التي تقدمها داخل الأحداث لدور محاربة عسكرية، وتتميز هذه الملابس بكونها ثقيلة للغاية كما تستغرق ما يقرب من ساعة لارتدائها وتحضيرها. وعلم موقع "فوشيا"، أن صناع الفيلم دخلوا في حالة صراع مع الزمن الأيام الماضية للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، إذ واجه العمل الذي انطلق تصويره منذ أكثر من عام، العديد من التحديات والأزمات التي تسببت في توقفه عاما كاملا بسبب جائحة كورونا، ومن بعدها أزمة مع النجوم بسبب

استدعى فريق عمل فيلم "آخر نيزك" طبيبا خاصا، للنجمة المصرية منة فضالي بعد تعرضها لبعض المتاعب الصحية أثناء التصوير.

وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد شعرت فضالي ببعض الآلام الشديدة بسبب ملابس الشخصية التي تقدمها داخل الأحداث لدور محاربة عسكرية، وتتميز هذه الملابس بكونها ثقيلة للغاية كما تستغرق ما يقرب من ساعة لارتدائها وتحضيرها.

وعلم موقع "فوشيا"، أن صناع الفيلم دخلوا في حالة صراع مع الزمن الأيام الماضية للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية، إذ واجه العمل الذي انطلق تصويره منذ أكثر من عام، العديد من التحديات والأزمات التي تسببت في توقفه عاما كاملا بسبب جائحة كورونا، ومن بعدها أزمة مع النجوم بسبب تضارب مواعيدهم، حيث أصبح من الصعب تجميعهم في وقت واحد لانشغالهم في أعمال أخرى وهو ما كان يعتبر بمثابة تحدّ كبير لصناعه.

img

ولم تخلُ كواليس الفيلم من هذا التوتر وبعض المشاكل والتي كان منها غضب منة فضالي من التأخير عليها في بعض الأحيان، بسبب انشغال فريق العمل في تصوير مشاهد أخرى استغرقت وقتا أطول لبعض الظروف الخارجة عن إرادتهم مما كان يعطل تصوير مشاهدها، وهي مشاكل بسيطة تمت السيطرة عليها.

ويبدأ صناع الفيلم مرحلة جديدة مع الفيلم الذي انتقل إلى مرحلة المونتاج بعد انتهاء تصوير آخر مشاهده في الساعات الماضية، استعدادا لعرضه بالسينمات، حيث من المتوقع عرضه في عدد من الدول الخليجية على رأسها السعودية بالتزامن مع طرحه في مصر، والفيلم يضم عددا من الفنانين العرب منهم الممثل اللبناني جاد أبو علي في أول تجربة له في مصر، والتونسي نجيب بالحسن، والسورية نيرمين شوقي.

img

ويعد "آخر نيزك" أول فيلم ثلاثي الأبعاد عن الروبوت في الشرق الأوسط، حيث تتطلب مشاهدته استخدام النظارات لكونه سيتم عرضه على شاشات 3d، وهو من نوعية أفلام الخيال العلمي التي تعتبر تجربة جديدة على السينما العربية بشكل عام، ويتحدث الفيلم عن نهاية العالم والتطور التكنولوجي من خلال صراع الروبوت مع البشرية.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من منة فضالي، محمد عز، حمزة العيلي، هاجر الشرنوبي، أحمد عبد الله محمود، محسن منصور، اللبناني جاد أبو على، التونسي نجيب بالحسن، السورية نيرمين شوقي، والفيلم من إخراج ميدا، وإنتاج شركة لايت إينجنن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً