كيم كارداشيان تتحدث عن فيلمها الإباحي وأو جيه سمبسون في SNL

سينما وتلفزيون

كيم كارداشيان تتحدث عن فيلمها الإباحي وأو جيه سمبسون في SNL

اختارت النجمة العالمية، كيم كارداشيان، بدلة بودي سوت وردية اللون خلال استضافتها ليلة أمس السبت في برنامج المنوعات التلفزيوني الشهير "ساترداي نايت لايف" Saturday Nigh Life. وبدت كيم بروح معنوية مرتفعة خلال مشاركتها بالبرنامج، بإطلاقها النكات بشأن تسميتها "كيم وليس كارين" وعدم خجلها من التطرق إلى فيلمها الإباحي، وإعلانها أن أول رجل Hسود تعرفت عليه في حياتها، كان لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير أو جيه سيمبسون. في بداية الحلقة، قالت كيم، 40 عاما، إنها مندهشة لتواجدها في البرنامج، وتابعت باعترافها أنها أكثر من مجرد وجه جميل، شعر مميز، مكياج رائع وأنوثة طاغية، وأنها أكثر من تلك الصورة التي تستعرض فيها

اختارت النجمة العالمية، كيم كارداشيان، بدلة بودي سوت وردية اللون خلال استضافتها ليلة أمس السبت في برنامج المنوعات التلفزيوني الشهير "ساترداي نايت لايف" Saturday Nigh Life.

وبدت كيم بروح معنوية مرتفعة خلال مشاركتها بالبرنامج، بإطلاقها النكات بشأن تسميتها "كيم وليس كارين" وعدم خجلها من التطرق إلى فيلمها الإباحي، وإعلانها أن أول رجل Hسود تعرفت عليه في حياتها، كان لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير أو جيه سيمبسون.

في بداية الحلقة، قالت كيم، 40 عاما، إنها مندهشة لتواجدها في البرنامج، وتابعت باعترافها أنها أكثر من مجرد وجه جميل، شعر مميز، مكياج رائع وأنوثة طاغية، وأنها أكثر من تلك الصورة التي تستعرض فيها شقيقاتها عملياتهن التجميلية.

وفي حديثها عن والديها وعن التوجهات والتطلعات السياسية في عائلتها، علقت كيم بقولها "أنا لا أترشح لمنصب الرئيس، فلا يمكن أن يكون لدينا 3 ساسة فاشلين في عائلة واحدة"، في إشارة منها لترشح زوج أمها، كاتلين جينر، لمنصب حاكم ولاية كاليفورنيا، وترشح طليقها، كانييه ويست، لمنصب رئيس الولايات المتحدة.

img

كما انتقلت كيم لتتحدث عن والدها الراحل، المحامي روبرت كارداشيان، حيث وجهت له الشكر على الدور الذي لعبه معها كي يفتح عينيها على "الظلم العنصري".

وتابعت كيم حديثها في الجزئية نفسها بقولها: "تعرفت بفضله على أول شخص أسود في حياتي. تودون معرفة من كان هذا الشخص؟ إنه أو جيه سيمبسون، الذي ترك بصمة أو عدة بصمات أو لم يترك شيئا على الإطلاق، ما زلت لا أعرف".

ثم داعبت كيم محطة إن بي سي التي تذيع البرنامج، بقولها "أنا معتادة على أن يتابع جمهوري الذي يقدر عدده بـ 360 مليون متابع كل خطوة أقوم بها. فكم شخص يشاهد برنامج ساترداي نايت لايف؟ 10 ملايين؟ الليلة هي ليلة عاطفية بالنسبة لي".

وخلال البرنامج، قدّمت كيم فقرة كوميدية ساخرة مستوحاة من قصة علاء الدين رفقة الممثل الكوميدي، بيت ديفيدسون، وهي الفقرة التي لاقت استحسان المتابعين.

وكشف مصدر من داخل البرنامج في تصريحات أدلى بها لصحيفة "نيويورك بوست" أن كيم كانت تقضي في بروفات ظهورها بالبرنامج ما يصل لـ 20 ساعة في اليوم، حيث كانت تبدأ في تمام الـ 5 أو الـ 6 صباحا وتستمر في العمل حتى الـ 3 صباح اليوم التالي.

ويقال إن كيم استعانت بفريق من الخبراء خلال تحضيرها للظهور في البرنامج، حيث أخذت بمشورة بعض زملائها، ويشاع أنها استعانت أيضا برأي كانييه ويست، الذي سبق له الظهور في البرنامج نفسه عدة مرات من قبل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً