معتصم النهار عن حقيقة تعاونه مع قمر خلف: احذروا

سينما وتلفزيون

معتصم النهار عن حقيقة تعاونه مع قمر خلف: احذروا

كشف الفنان السّوري معتصم النهار، حقيقة ما تداولته عدد من المواقع الإخبارية، بشأن تعاونه مع الفنانة السّورية قمر خلف، في عمل تليفزيوني جديد، وقال: "احذروا الأخبار الكاذبة". ونفى معتصم النهار ما راج خلال الساعات الماضية حول تعاقده على بطولة مسلسل جديد، بعد نجاح مسلسل "صالون زهرة"، وكتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" من خلال خاصية الـ "ستوري": "احذروا الأخبار الكاذبة.. أيّ عمل أو مشروع لا أُعلن عنه شخصياً أو على إحدى حساباتي في التواصل الاجتماعي هو خبر كاذب". يأتي ذلك، بعد ساعات من تناقل العديد من الصفحات الفنية أنباء تُفيد بعودة معتصم النهار إلى الدراما السورية من خلال مسلسل يحمل

كشف الفنان السّوري معتصم النهار، حقيقة ما تداولته عدد من المواقع الإخبارية، بشأن تعاونه مع الفنانة السّورية قمر خلف، في عمل تليفزيوني جديد، وقال: "احذروا الأخبار الكاذبة".

ونفى معتصم النهار ما راج خلال الساعات الماضية حول تعاقده على بطولة مسلسل جديد، بعد نجاح مسلسل "صالون زهرة"، وكتب عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" من خلال خاصية الـ "ستوري": "احذروا الأخبار الكاذبة.. أيّ عمل أو مشروع لا أُعلن عنه شخصياً أو على إحدى حساباتي في التواصل الاجتماعي هو خبر كاذب".

يأتي ذلك، بعد ساعات من تناقل العديد من الصفحات الفنية أنباء تُفيد بعودة معتصم النهار إلى الدراما السورية من خلال مسلسل يحمل اسم "الصدى"، مع ترشيح الممثلة السورية قمر خلف لدور البطولة النسائية أمامه.

img

أما بطلة مسلسل "الصدى" قمر خلف، فقد أكدت مشاركتها في المسلسل، وأعادت نشر خبر مشاركتها في المسلسل الذي سينطلق تصويره الأيام المقبلة في سوريا، بعدسة المخرج محمد عبدالعزيز، وإشراف المنتج تمام سلامة.

وتدور أحداث مسلسل "الصدى" في إطار بوليسي خلال فترة تقارب العشر سنوات ضمن قصة يلفها الغموض والمفاجآت لتجبر الشخصيات على نبش الماضي فيجدون أنفسهم أمام حقائق صادمة، ومن الممكن تغيير اسمه إلى "إيكو" بحسب الأخبار المتداولة.

من جهة أخرى، ابتعد معتصم النهار عن الدراما السورية خلال السّنوات الماضية، وتوجه إلى الدراما العربية المشتركة، وآخر أعماله كانت مشاركته إلى جانب النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في بطولة مسلسل "صالون زهرة" الذي عُرض على منصة "شاهد".

وجسد معتصم النهار في العمل الدرامي دور "أنس" منجد المفروشات ومهرب الأموال الذي يقع في غرام "زهرة" صاحبة صالون التجميل والتي تؤدي دورها نادين نسيب نجيم.

img

و"صالون زهرة" هو التعاون الثاني لنادين نجيم ومعتصم النهار، بعد ظهورهما معًا في موسم رمضان 2019 بمسلسل "خمسة ونص". وقد أحبهما الجمهور معًا. كما شارك بالمسلسل المصري "أسود فاتح" ووقف بجانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

يشار إلى أن آخر الأعمال التي صورها الفنان السّوري معتصم النهار في سوريا مسلسل "خاتون" (تأليف طلال مارديني، معالجة درامية سيف رضا حامد، ومن إخراج تامر إسحاق) الذي عرض عام 2017.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً