ماذا قالت شيماء علي بشأن انتقادات شخصيتها بـ"كف ودفوف"؟

سينما وتلفزيون

ماذا قالت شيماء علي بشأن انتقادات شخصيتها بـ"كف ودفوف"؟

ردت الفنانة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي أخيرا على الانتقادات الموجهة لشخصيتها في المسلسل الكويتي "كف ودفوف". وشاركت شيماء متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة جمعتها بمخرج العمل منير الزغبي وعلقت على ما وصفته باشمئزاز البعض من شخصية هنا التي جسدتها في المسلسل. وعلقت أنها أحبت الشخصية خلال العمل، موضحة أن شخصية "هنا" فقيرة وكانت تحتاج لأن تكون شخصاً مهما، إلى جانب كونها مهمشة من جانب البعض في العمل، معلقة: "وعلى فكرة (هيا) على نياتها". وشكرت شيماء علي الجمهور على متابعة المسلسل، وكذلك وجهت الشكر للمخرج منير الزغبي لتوجيهاته خلال التصوير، مبينةً أن تلك الملاحظات أفادتها في تجسيد

ردت الفنانة الإيرانية المقيمة في الكويت شيماء علي أخيرا على الانتقادات الموجهة لشخصيتها في المسلسل الكويتي "كف ودفوف".

وشاركت شيماء متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة جمعتها بمخرج العمل منير الزغبي وعلقت على ما وصفته باشمئزاز البعض من شخصية هنا التي جسدتها في المسلسل.

وعلقت أنها أحبت الشخصية خلال العمل، موضحة أن شخصية "هنا" فقيرة وكانت تحتاج لأن تكون شخصاً مهما، إلى جانب كونها مهمشة من جانب البعض في العمل، معلقة: "وعلى فكرة (هيا) على نياتها".

وشكرت شيماء علي الجمهور على متابعة المسلسل، وكذلك وجهت الشكر للمخرج منير الزغبي لتوجيهاته خلال التصوير، مبينةً أن تلك الملاحظات أفادتها في تجسيد الشخصية لتخرج "هيا" بالشكل المطلوب.

img

وقالت: "يا صباح الخير.. حاسة فيكم شكثر لاعت جبدكم من هيا.. تصدقون عاد أنا أحبها أحسها فقيرة ومحتاجة تكون شخصاً مهماً كله مهمشة، وعلى فكرة (هيا) على نياتها".

وتابعت: "المهم شكراً كثيراً لكم ولمتابعتكم.. شكراً للأخ منير أبو أيمن على كل ملاحظة وتوجيه منك.. أنا دائماً أستفيد من ملاحظاتك والحمدلله طلعت هيا بالشكل المطلوب.. أنت مبدع ومبروك علينا نجاح هذا العمل".

img

من جانبها علقت الفنانة هدى حسين على الصورة: "يا حلوكم"، لترد عليها شيماء: "والله إنتي الحلا والطيب كله".

وأوضحت شيماء أنها كانت متخوفة في بادئ الأمر من تجسيد شخصية "هيا" في مسلسل "كف ودفوف" لأن شخصية هيا بعمر أكبر من عمرها الحقيقي بـ 15 سنة تقريباً، وهو ما جعلها تعيش حالة من القلق.

ومسلسل "كف ودفوف" من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي وبطولة الفنانة هدى حسين وإبراهيم الحساوي وخالد البريكي وعبدالله ملك وشيماء علي وروان مهدي ولولوة الملا وأحمد شعيب ومنيرة محمد وفهد البناي ومحمد ياسين وآلاء شاكر ولطيفة المجرن وأوس الشطي وابتسام عبدالله وغيرهم.

ويناقش العمل الذي تدور أحداثه في الثمانينات، حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، من خلال قائدة إحدى الفرق والتي تدعى أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل وهو ما يتسبب في العديد من الأزمات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً