نادين جابر: هناك مشاهد محذوفة من "صالون زهرة".. وهذه النهاية الحقيقية

سينما وتلفزيون

نادين جابر: هناك مشاهد محذوفة من "صالون زهرة".. وهذه النهاية الحقيقية

كشفت الكاتبة اللبنانية نادين جابر أن هناك مشاهد عدة قد تم حذفها من مسلسل "صالون زهرة"، مؤكدةً أن هذه المشاهد لم يتم تصويرها في الأساس، وغالبا ما كان بسبب ضيق الوقت، ولكن هذه المشاهد كانت ستجيب عن كل التساؤلات التي طرحها الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل وانتهاء القصة على حد تعبيرها. وأوضحت جابر عبر حسابها الرسمي على تويتر من خلال ردها على إحدى المتابعات التي أعربت عن استغرابها من نهاية المسلسل غير المفهومة، وسألت مجموعة من الأسئلة حول الأحداث والشخصيات، وعلقت قائلةً: “رأيي بالحلقة الأخيرة من صالون زهرة، رغم النهاية السعيدة كانت حلقة مخيبة، مسلوقة ومقطّشة وسلاسلها مفقودة". لترد

كشفت الكاتبة اللبنانية نادين جابر أن هناك مشاهد عدة قد تم حذفها من مسلسل "صالون زهرة"، مؤكدةً أن هذه المشاهد لم يتم تصويرها في الأساس، وغالبا ما كان بسبب ضيق الوقت، ولكن هذه المشاهد كانت ستجيب عن كل التساؤلات التي طرحها الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة للمسلسل وانتهاء القصة على حد تعبيرها.

وأوضحت جابر عبر حسابها الرسمي على تويتر من خلال ردها على إحدى المتابعات التي أعربت عن استغرابها من نهاية المسلسل غير المفهومة، وسألت مجموعة من الأسئلة حول الأحداث والشخصيات، وعلقت قائلةً: “رأيي بالحلقة الأخيرة من صالون زهرة، رغم النهاية السعيدة كانت حلقة مخيبة، مسلوقة ومقطّشة وسلاسلها مفقودة".

لترد جابر بدورها من خلال إعادة نشر التغريدة وبينت أن سبب استغراب المتابعين هو نتيجة لحذف هذه المشاهد المهمة، وكتبت: “للأسف لأنو في مشاهد مكتوبة ما تصورت من بينها هالمشاهد.. بعتقد بسبب ضيق الوقت".

img

ونشرت جابر أيضا تغريدةً أخرى أعطت من خلالها نبذةً عن المشاهد التي تم حذفها وعدم تصويرها، وأجابت عن تساؤلات المتابعين، وكتبت: “زهرة بتعترف ببنتها قدام الكل وبتقلن هي ياسمين يونس، وبتتصالح مع بيها لأنو بيطلع كان عارف أنها مغتصبة وعندا بنت بس ما قادر يقلها فادي ولينا ما بيرجعوا، بيقلها فينا نتعرف من جديد كبداية لفرصة ثانية، مرام بتفل لأنو أنس بيعترفلها بحبو لزهرة، ويوسف بيترك الحي".

img

وأضافت جابر أن الأهم من كل هذه الأشياء أن العمل قد لاقى نجاحا كبيرا، وأشاد به عدد كبير من الأشخاص، كما أن كل المشاركين فيه قد أبدعوا، وكتبت: “المهم الحمدلله العمل نجح والأصداء حلوة، الكل أبدع".

والجدير ذكره أن مسلسل "صالون زهرة"، والذي حقق نجاحا واضحا على مستوى الوطن العربي، مع إشادة عدد كبير من الفنانين بالعمل ككل، وبأداء أبطاله، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وطوني عيسى ولين غرة، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني.

img

وروى العمل الدرامي قصص النساء من خلال هذا المكان الذي يُعتبر الملاذ الآمن للسيدات اللواتي تلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية أيضا.

ودارت أحداث "صالون زهرة" في إطار رومانسي كوميدي، عن قصص معاصرة للنساء وعلاقاتهن مع الرجال والأصدقاء، كما سلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي لحق بصالون زهرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً