زواج نادين نجيم ومعتصم النهار بـ"صالون زهرة".. ومطالب بثنائية ثالثة

سينما وتلفزيون

زواج نادين نجيم ومعتصم النهار بـ"صالون زهرة".. ومطالب بثنائية ثالثة

أسدل مسلسل "صالون زهرة" الستار الأربعاء، معلنا نهاية العمل الذي تفاعل الجمهور مع أحداثه طوال فترة عرضه. وشهدت حلقات المسلسل العديد من التطورات بدءا من حلقاته الأولى وصولا إلى الأخيرة، التي توجت بزواج زهرة (نادين نجيم)، من أنس (معتصم النهار)، حيث أقيم حفل زفافهما في الحي الذي شهد كل أحداث العمل. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي تظهر حفل الزفاف الذي أقيم لـ "زهرة وأنس"، وتصدرا حديث الجمهور بخاصة رومانسية معتصم النهار وإطلالة نادين نجيم البسيطة؛ إذ اختارت فستانا أبيض يظهر جمال قوامها ويتناسب مع الوضع المادي الذي يعيشه الثنائي. #صالون_زهرة 🪄🤍 pic.twitter.com/goL2KG0ncD — 𝗥𝗲𝗵𝗮𝗺 (@selozm) October 6 2021 وجاءت

أسدل مسلسل "صالون زهرة" الستار الأربعاء، معلنا نهاية العمل الذي تفاعل الجمهور مع أحداثه طوال فترة عرضه.

وشهدت حلقات المسلسل العديد من التطورات بدءا من حلقاته الأولى وصولا إلى الأخيرة، التي توجت بزواج زهرة (نادين نجيم)، من أنس (معتصم النهار)، حيث أقيم حفل زفافهما في الحي الذي شهد كل أحداث العمل.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات التي تظهر حفل الزفاف الذي أقيم لـ "زهرة وأنس"، وتصدرا حديث الجمهور بخاصة رومانسية معتصم النهار وإطلالة نادين نجيم البسيطة؛ إذ اختارت فستانا أبيض يظهر جمال قوامها ويتناسب مع الوضع المادي الذي يعيشه الثنائي.

وجاءت الحلقة الأخيرة لتدخل جرعة من البهجة إلى قلب الجمهور الذي تمنى منذ بداية العمل أن يشهد على النهاية السعيدة بعد قصة الحب التي تعايشوا معها لأيام وعشقوا بطليها.

وكانت الحلقة الأخيرة بعيدة عن الرتابة وفق المتابعين، مشيرين إلى أن الصورة الحقيقة التي تم نقلها هي لاحداث تواجههم في حياتهم اليومية؛ ما يظهر قدرة الكاتبة نادين جابر على تقديم الحبكة المميزة البعيدة عن التكرار والتي تستطيع جذب المشاهد لمتابعة تطورات القصة، بخاصة أنها عرضت على المنصة الرقمية "شاهد" ولم تعرض عبر الشاشة الصغيرة.

وأحب الجمهور ثنائية نادين نجيم ومعتصم النهار في مسلسل "صالون زهرة" بعد أن شارك الثنائي في مسلسل "خمسة ونص" قبل نحو عامين، إلا أن التجربة الجديدة كانت تحتوي على جرعات من الكوميديا، وصولا إلى المواجهات الدرامية والصراعات داخل الحي الشعبي الذي زينه الصالون النسائي ويعكس صورة الحياة اليومية لموظفاته وزبائنهن وجيرانهن في قالب طريف، لاسيما وأنه كان الملاذ الآمن للسيدات اللواتي يلجأن إليه، ليس بهدف التجميل فحسب بل لمشاركة همومهّن ومشاكلهّن العاطفية والزوجية أيضا.

img

واعتبر العديد من المتابعين أن مسلسل "صالون زهرة" جاء خفيف الظل وقريبا من القلب؛ إذ تناول قصصا قريبة من يومياتهم، مشيدين بحسن اختيار فريق الممثلين الذين أضفوا نكهة مميزة على العمل.

في حين تمنى آخرون أن تتمثل جميع المسلسلات العربية بـ"صالون زهرة"، من خلال تسليط الضوء على الأمور السعيدة التي تنقل المشاهد إلى عالم آخر بعيدا عن المآسي والقضايا السلبية التي يعيشونها يوميا.

كما أثنى آخرون على جمال نادين نجيم وقدرتها على التألق في الكوميديا، وتظهر بصورة المرأة العفوية والبسيطة التي تسحر المشاهد بجمالها وأسلوبها السلس في التعاطي مع المقربين منها.

وطالب معلقون بثنائية ثالثة بين معتصم النهار ونادين نجيم، مؤكدين على الكيمياء التي تجمع بينهما سواء كانت الأعمال درامية رومانسية أو كوميدية، معلقين بالقول: "كسبت نادين نجيم الرهان من خلال مشاركتها في عمل يعرض عبر منصة رقمية، وحققت نجاحا كبيرا بعيدا عن الأعمال الرمضانية، سنشتاق إليها في رمضان 2022 وستترك فراغا كبيرا على الساحة".

تجدر الإشارة إلى أن نادين نجيم كانت قد شوقت الجمهور للحلقة الأخيرة من مسلسل "صالون زهرة" بسؤال وخبر سار قائلة: "الليلة آخر حلقة من صالون زهرة.. ليش يوسف مع زهرة؟.. شو عم بصير مش عم اتذكر الليلة الليلة.. يا ويلي شو بده يصير بس الخبرية الاحلى انه رح يرجع ينعرض المسلسل على التلفزيون، ابتداء من 10 أکتوبر".

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً