رشيد عساف يؤكد عدم انضمامه لـ"أولاد البلد" مع ياخور وصبيح

سينما وتلفزيون

رشيد عساف يؤكد عدم انضمامه لـ"أولاد البلد" مع ياخور وصبيح

نفى الفنان السوري رشيد عساف ما تردد من أنباء حول انضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل "أولاد البلد"، تأليف مؤيد النابلسي وعثمان حجى وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. وكانت الأنباء قد تحدثت عن اجتماع عساف مع عدد من النجوم منهم باسم ياخور ونظلي الرواس وفادي صبيح وغيرهم. وقال عساف في اتصال مع موقع "فوشيا" إنه لم يعلن حتى عن الموافقة الأولية من طرفه، بل كانت هناك مفاوضات مع الشركة المنتجة، وبعد الاطلاع على المسلسل، والنص، لم يصل مع الشركة المنتجة إلى نتيجة إيجابية، واعتذر عن الموافقة والقبول. واكتفى النجم السوري بتأكيده عدم مشاركته في العمل دون أن يوضح طبيعة المفاوضات أو الخلافات

نفى الفنان السوري رشيد عساف ما تردد من أنباء حول انضمامه إلى قائمة أبطال مسلسل "أولاد البلد"، تأليف مؤيد النابلسي وعثمان حجى وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

وكانت الأنباء قد تحدثت عن اجتماع عساف مع عدد من النجوم منهم باسم ياخور ونظلي الرواس وفادي صبيح وغيرهم.

وقال عساف في اتصال مع موقع "فوشيا" إنه لم يعلن حتى عن الموافقة الأولية من طرفه، بل كانت هناك مفاوضات مع الشركة المنتجة، وبعد الاطلاع على المسلسل، والنص، لم يصل مع الشركة المنتجة إلى نتيجة إيجابية، واعتذر عن الموافقة والقبول.

واكتفى النجم السوري بتأكيده عدم مشاركته في العمل دون أن يوضح طبيعة المفاوضات أو الخلافات والجوانب والأسباب التي دفعته إلى عدم الموافقة، متمنيا التوفيق لفريق المسلسل.

وبحسب الأنباء المتداولة فإن العمل شامي، يرصد مرحلة انتهاء حكم العثمانيين والصراعات التي حدثت في دمشق تلك الفترة.

من جانب آخر؛ وحول مسلسل "صقار" الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الفائت ووجود جزء ثان له، قال النجم عساف إن فريق عمل المسلسل البدوي أنهى تصوير مرحلة مهمة من الجزء الثاني، ولكن بسبب ظروف جائحة كورونا تم توقيف التصوير، وما بقي عبارة عن أيام قليلة من مرحلة التصوير، وهي تتضمن المرحلة الأخيرة بعدما يصبح صقار ومن في جيله كبيرا في السن، ويكبر الأبناء وتظهر أحداث جديدة.

img

في السياق نفسه كان قد تم الإعلان قبل وقت قريب عن تصدر النجم السوري رشيد عساف لبطولة مسلسل يحمل اسم "السجين" إخراج محمد لطفي، يتم تصويره في لبنان، وهو عمل اجتماعي من المنتظر عرضه في رمضان المقبل.

وكشف الفنان السوري لـ"فوشيا" أنه أنهى تصوير الجزء الأول منه دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى متعلقة بالعمل.

من جانب آخر يبتعد الفنان رشيد عساف عن مواقع التواصل الاجتماعي، وكثيرا ما ينفي وجود أي حساب له عبرها، معتبرا في تصريح سابق لـ"فوشيا" أنها أصبحت عاملا سلبيا بالعلاقات بين الناس، ويجب على مستخدميها أن يدركوا مسؤولية التعامل معها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً