هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وهذا مصير مشاهدها في "بدون ضمان"
هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وهذا مصير مشاهدها في "بدون ضمان"هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وهذا مصير مشاهدها في "بدون ضمان"

هاجر أحمد بالعناية المركزة.. وهذا مصير مشاهدها في "بدون ضمان"

كشف مصدر مقرب من النجمة المصرية هاجر أحمد عن تفاصيل حالتها الصحية في الوقت الحالي، بعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا وتدهور حالتها؛ ما جعلها تدخل المستشفى ويتم حجزها بها، وهو ما اضطرها لعدم استكمال تصوير باقي مشاهدها في حكاية "بدون ضمان" ضمن مسلسل "إلا أنا" والذي يعرض حاليا على عدد من القنوات الفضائية المصرية.

وصرح المصدر المقرب لـ"فوشيا" قائلا: "بدأت الأعراض تظهر على هاجر أثناء تصويرها للمسلسل، وعندما شعرت بارتفاع في درجة حرارتها وصل إلى 39 درجة مئوية، توجهت إلى المستشفى لإجراء المسحة الطبية والتي ظهرت نتيجتها إيجابية، وتم حجزها في المستشفى لسوء حالتها الصحية، كما أنها دخلت العناية المركزة كونها تحتاج إلى أجهزة الأكسجين حتى تستقر حالتها.

وأضاف المصدر: "تسير هاجر حاليا على البرتوكول الطبي المتعارف علية عالميا بشأن فيروس كورونا، وأكد الأطباء أنها ستظل في المستشفى لمدة أسبوع على أقل تقدير، ويمكن أن يتم مد تلك الفترة في حال عدم تحسنها، ونطلب من جمهورها المحب لها على مستوى الوطن العربي الدعاء لها بالشفاء العاجل والخروج من تلك الأزمة والتعافي من هذا الفيروس الذي يسمى كورونا".

وعن عدم استكمالها تصوير مشاهدها في المسلسل والأزمة التي تعرض لها فريق العمل، خصوصا أنه يتم عرضه على الشاشة قال: "للأسف حاولت هاجر استكمال تصوير مشاهدها، كونها حريصة على الالتزام بعملها، ولم يكن هناك أي مشكلة لها في أي عمل فني منذ ظهورها على الساحة الفنية وحتى الآن، ولكن ما حدث كان شيئا خارجا عن إرادتها، وأظن أن فريق العمل سيقوم بتعديل السيناريو وحذف باقي المشاهد الخاصة بها، خصوصا أنهم لا يستطيعون الانتظار حتى تستقر حالتها وتخرج من المستشفى، نظرا لعرض المسلسل والتزامهم بتسليم باقي الحلقات الخاصة به للقنوات العارضة".

ويشارك هاجر أحمد بطولة حكاية "بدون ضمان" كل من النجمة المصرية هنادي مهنا، وأحمد بدير، وإسلام جمال، وسلوى عثمان، وجلا هشام، وحنان سليمان، ومن تأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وحتى الآن لم تعلن هاجر أحمد عن مشاركتها في أي أعمال درامية بموسم رمضان القادم، بعدما شاركت في العام الماضي من خلال مسلسل "أحسن أب" مع النجم الكوميدي علي ربيع.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com