"ع الحلوة والمرة".. صورة تكشف علاقة فرح وريان.. ولانا تحاول الانتحار

سينما وتلفزيون

"ع الحلوة والمرة".. صورة تكشف علاقة فرح وريان.. ولانا تحاول الانتحار

شهدت حلقة الثلاثاء من مسلسل "ع الحلوة والمرة" تصاعدًا في الأحداث وتحولًا كبيرًا في مسارها، ما يشير إلى بداية اكتشاف علاقة ريان "نيكولا معوض" بفرح "دانا مارديني". وفي التفاصيل؛ كانت الحلقة قد بدأت بعد ملاحظة فرح ونيكولا قيام أحد الأشخاص بالتقاط صور لهما، ليسارع ريان باللحاق به لمعرفة هويته وسبب تصويرهما، خاصة أنهما يحرصان على إبقاء طبيعة علاقتهما سرية. وبعد هذا الموقف قرر ريان وفرح التعاون لكشف هوية الشخص الذي التقط الصور لهما بمساعدة صديقة فرح آية "نور علي" وشقيق ريان الأصغر تيم "هادي أبو عياش".           View this post on Instagram        

شهدت حلقة الثلاثاء من مسلسل "ع الحلوة والمرة" تصاعدًا في الأحداث وتحولًا كبيرًا في مسارها، ما يشير إلى بداية اكتشاف علاقة ريان "نيكولا معوض" بفرح "دانا مارديني".

وفي التفاصيل؛ كانت الحلقة قد بدأت بعد ملاحظة فرح ونيكولا قيام أحد الأشخاص بالتقاط صور لهما، ليسارع ريان باللحاق به لمعرفة هويته وسبب تصويرهما، خاصة أنهما يحرصان على إبقاء طبيعة علاقتهما سرية.

وبعد هذا الموقف قرر ريان وفرح التعاون لكشف هوية الشخص الذي التقط الصور لهما بمساعدة صديقة فرح آية "نور علي" وشقيق ريان الأصغر تيم "هادي أبو عياش".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arabstars4 (@arab.stars4)

في الوقت ذاته تلجأ لانا "باميلا الكيك" خطيبة ريان إلى والدته شريهان "سلمى المصري" من أجل مساعدتها بإعادة الحب بينها وبين ريان؛ لأن الشكوك تساورها بأن الأخير يحاول إنهاء علاقته بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وبالفعل تضع شريهان خطة لـ"لانا" من أجل استعادة ريان، خاصة وأنها تعلم بأن ابنها بالفعل ينوي إنهاء علاقته بـ"لانا" بعدما أخبرها هو بالأمر.

وضمن أحداث الحلقة عقد فاروق عساف "أحمد الأحمد" اتفاقًا مع الست أسماء "كارمن لبس" لتخرج معه في مشوار واحد من أجل أن يجعلها تقع في حبه، وينص الاتفاق على أنه في حال فشل بالأمر سينسحب من شراكته مع ابنتها لانا.

وتسدل الحلقة الستار بحدثين "صادمين" حسب المتابعين؛ إذ اكتشف الجمهور أن وسام "جو طراد" خطيب فرح وشقيق لانا هو من أرسل الشخص الذي التقط الصور لريان وفرح، وبالتالي فإن وسام كان يحمل بعض الشكوك حول علاقتهما.

وتساءل الجمهور: "هل كان وسام يعلم قبل ارتباطه بفرح بالعلاقة؟ وأن سبب ارتباطه بها من أجل إبعاد فرح عن ريان لحماية أخته، أم أن الشكوك ساورته بعد الارتباط؟".

أما الحدث الثاني فكان بعد دخول ريان غرفته ومشاهدته لانا على السرير بعد محاولتها الانتحار، وهو ما طرح تساؤلات أخرى حول أن الانتحار كان جزءا من خطة شريهان ولانا أم أن الأخيرة قررت إنهاء حياتها بالفعل.

ومسلسل "ع الحلوة والمرة" هو النسخة العربية من المسلسل التركي "في السراء والضراء" الذي كان قد توقف عند الحلقة السادسة بسبب تدني نسبة المشاهدة.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً