باسم مغنية يتعاون مع شجون الهاجري.. ويعلق: تنشر طاقة إيجابية

سينما وتلفزيون

باسم مغنية يتعاون مع شجون الهاجري.. ويعلق: تنشر طاقة إيجابية

كشف الفنان اللبناني باسم مغنية عن تحضيره لعملٍ جديد يجمعه بالفنانة شجون الهاجري، وقال إن العمل من إنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني، ويحمل اسم "هروب"، لافتاً إلى أنه سعيد جداً بهذه الشراكة الجديدة مع الهاجري. ونشر مغنية عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدةً تحدث من خلالها عن الهاجري، وعن كونها نجمة في عالم الفن وتنشر الطاقة الإيجابية أينما حلت، وكتب: “شجون الهاجري نجمة بحبها كتير، دائماً طاقة إيجابية بتنشر حواليها.. سعيد بالعمل مع بعض". وأرفق مغنية تغريدته بصورة جمعته بالهاجري من كواليس العمل الجديد، وكشف عن أسماء القائمين على العمل، قائلاً: “مسلسل هروب، من إخراج محمد جمعة، وكتابة الدكتورة

كشف الفنان اللبناني باسم مغنية عن تحضيره لعملٍ جديد يجمعه بالفنانة شجون الهاجري، وقال إن العمل من إنتاج شركة إيغل فيلمز للإنتاج الفني، ويحمل اسم "هروب"، لافتاً إلى أنه سعيد جداً بهذه الشراكة الجديدة مع الهاجري.

ونشر مغنية عبر حسابه الرسمي على تويتر تغريدةً تحدث من خلالها عن الهاجري، وعن كونها نجمة في عالم الفن وتنشر الطاقة الإيجابية أينما حلت، وكتب: “شجون الهاجري نجمة بحبها كتير، دائماً طاقة إيجابية بتنشر حواليها.. سعيد بالعمل مع بعض".

وأرفق مغنية تغريدته بصورة جمعته بالهاجري من كواليس العمل الجديد، وكشف عن أسماء القائمين على العمل، قائلاً: “مسلسل هروب، من إخراج محمد جمعة، وكتابة الدكتورة حنين عمر، وإنتاج إيغل فيلمز للمنتج جمال السنان".

img

وانهالت تعليقات المتابعين على تغريدة مغنية، معربين عن سعادتهم بهذه الشراكة الفنية، وتشوقهم لرؤية العمل الجديد، مؤكدين أنه سيكون مشروعاً ناجحاً بسبب تواجد عدد من الأسماء المهمة فيه.

وكانت شركة إيغل فيلمز قد بدأت مؤخراً تصوير هذا العمل، وكشفت مصادر أن العمل عبارة عن مسلسل قصير مؤلف من 10 حلقات، ويشترك فيه عدد من نجوم لبنان والخليج إلى جانب مغنية والهاجري، ومنهم بديع أبو شقرا وجيسي عبدو ومحمد العلاوي وليليان نمري وقحطان القحطاني وكارل عبود.

والعمل يطرح قصة جديدة في إطار مشوق لمجموعة شخصيات تقودهم الأحداث إلى كشف قصص قديمة يعتقد أصحابها أنها طويت، لكن يتسبب حدوث أمر ما ضمن أحداث العمل في حصول حدث كبير يغير حياة الجميع، فتتداخل القضايا مع بعضها، وتُفتح ملفات الماضي، ويتورط الجميع وسط مطاردات وأحدث متسارعة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان باسم مغنية كان مسلسل "للموت"، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت وشاركه في البطولة كل من ماغي بو غصن ودانييلا رحمة وخالد القيش، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر، ومن إنتاج "إيغل فيلمز"، وشارك أيضاً في مسلسل "قارئة الفنجان"، وهو مسلسل من نوع الدراما العربية المشتركة، من أبطاله كل من أحمد فهمي وورد الخال ويارا قاسم، وهو من تأليف هاني سرحان وإياد صالح، وإخراج محمد جمعة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً