"مارفيل" تضيف أول شخصية "مثلية" لفيلمها الجديد "الخالدون"

سينما وتلفزيون

"مارفيل" تضيف أول شخصية "مثلية" لفيلمها الجديد "الخالدون"

نشرت شركة استديوهات "مارفيل" الأمريكية مقطعا دعائيا لفيلمها الجديد Eternals (الخالدون) والذي يتضمن لقطات لم تشاهد من قبل. ويُظهر الفيلم القادم المعركة المستمرة بين الخالدين والذي عرض لأول مرة في عام 1976 ومنافسيهم المنحرفين في Marvel Cinematic Universe. وفي بداية المقطع شوهدت سيرسي، التي لعبت دورها جيما تشان وهي تقول: "نحن خالدون.... جئنا لحماية البشر من الاشرار والمنحرفين". وفي أحد المشاهد، شوهدت شخصية "جلجامش"، التي يلعبها الممثل دون لي، وهي توجه لكمة قوية لأحد الأشرار وهو يقترب منها. وتشمل التخصصات البارزة الأخرى التي شوهدت سابقًا في معاينات الصورة المتحركة عيون ليزر لشخصية "Ikaris" التي لعبها ريتشارد مادن وشخصية "ثينا" التي

نشرت شركة استديوهات "مارفيل" الأمريكية مقطعا دعائيا لفيلمها الجديد Eternals (الخالدون) والذي يتضمن لقطات لم تشاهد من قبل.

ويُظهر الفيلم القادم المعركة المستمرة بين الخالدين والذي عرض لأول مرة في عام 1976 ومنافسيهم المنحرفين في Marvel Cinematic Universe.

وفي بداية المقطع شوهدت سيرسي، التي لعبت دورها جيما تشان وهي تقول: "نحن خالدون.... جئنا لحماية البشر من الاشرار والمنحرفين".

وفي أحد المشاهد، شوهدت شخصية "جلجامش"، التي يلعبها الممثل دون لي، وهي توجه لكمة قوية لأحد الأشرار وهو يقترب منها.

وتشمل التخصصات البارزة الأخرى التي شوهدت سابقًا في معاينات الصورة المتحركة عيون ليزر لشخصية "Ikaris" التي لعبها ريتشارد مادن وشخصية "ثينا" التي تؤديها أنجلينا جولي باستخدام سيف ذهبي في المعركة.

وتم عرض لقطات أخرى أظهرت شخصية "فاستوس" التي يلعبها براين تايري هنري، وهو أول شخصية مثلي الجنس علنًا تلعب دورا في أفلام "مارفيل".

img

وقال هنري إنه كان دائمًا معجبًا كبيرًا بمثل تلك الأفلام، مضيفا "لم أعتقد مطلقًا خلال مليون عام أنني سأكون جزءًا منها''.

وأضاف: "لقد كنت دوما مهووسًا بمفهوم الأبطال الخارقين ومفهوم البشرية التي تحتاج إلى الإنقاذ... وأعتقد أنه عندما تجمع هذه المجموعة من الأشخاص معًا، الذين لديهم هذه الحواس الحميمة للقوى الخارقة وإنقاذ البشرية، فهذا شيء نحتاجه جميعًا.... إنها تجمع كل فرد بشكل حرفي بغض النظر عن موطنه... ما زلت أشعر بالفزع لأنني جزء منها".

ومن الشخصيات البارزة الأخرى التي ظهرت في الفيلم، الذي أخرجه الحائز على جائزة الأوسكار كلوي تشاو الممثلة جيما تشان التي تلعب دور سيرسي، وكومايل نانجياني في دور كينجو، وسلمى حايك في دور أجاك، وكيت هارينجتون في دور الفارس الأسود، وليا ماكهيو في دور العفريت ولورين ريدلوف في دور مكاري.

وعرضت "مارفيل" اللقطات مع مقدمة بعنوان "عندما تحب شيئًا ما ، فإنك تقاتل من أجله. استمتع بتجربة جديدة في دور العرض في 5 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً