مفاجأة بشأن بوستر "الهيبة 5" لـ تيم حسين.. "الحارق الخارق المتفجّر"

سينما وتلفزيون

مفاجأة بشأن بوستر "الهيبة 5" لـ تيم حسين.. "الحارق الخارق المتفجّر"

طرحت شركة الإنتاج "الصّباح إخوان"، البوستر الدعائي للجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، تمهيدًا لعرضه قريبًا، ويحمل شعار "الهيبة - جبل". وتصدر الفنان السّوري تيم حسن البوستر الدعائي للجزء الأخير من "الهيبة"، وظهر وهو يحمل سلاحًا ناريًا، بالاضافة إلى أن الجزء الخامس والأخير اتخذ من اسم بطل العمل "جبل" عنوانًا فرعيًا له. ومن الواضح أن صناع العمل، يودعون سلسلة "الهيبة" بالتركيز على الشخصية الرئيسية للمشروع الدرامي "جبل شيخ الجبل"، والتي أداها الممثل السّوري تيم حسن، وحققت نجاحًا واسعًا. وبعكس المواسم السابقة التي ركزت على النجمة التي تقف إلى جانب تيم حسن، مثل نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا، لم تنشر

طرحت شركة الإنتاج "الصّباح إخوان"، البوستر الدعائي للجزء الخامس من مسلسل "الهيبة"، تمهيدًا لعرضه قريبًا، ويحمل شعار "الهيبة - جبل".

وتصدر الفنان السّوري تيم حسن البوستر الدعائي للجزء الأخير من "الهيبة"، وظهر وهو يحمل سلاحًا ناريًا، بالاضافة إلى أن الجزء الخامس والأخير اتخذ من اسم بطل العمل "جبل" عنوانًا فرعيًا له.

ومن الواضح أن صناع العمل، يودعون سلسلة "الهيبة" بالتركيز على الشخصية الرئيسية للمشروع الدرامي "جبل شيخ الجبل"، والتي أداها الممثل السّوري تيم حسن، وحققت نجاحًا واسعًا.

وبعكس المواسم السابقة التي ركزت على النجمة التي تقف إلى جانب تيم حسن، مثل نادين نجيم، وسيرين عبد النور، ونيكول سابا، لم تنشر شركة الإنتاج أي بوستر دعائي يجمع البطل مع النجمة اللبنانية إيميه صياح، التي تشارك في الموسم الأخير من "الهيبة".

من جهته، نشر مدير الإنتاج في شركة "الصباح إخوان" زياد الخطيب الصورة الرسمية للعمل، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام"، وكتب: "الهيبة جبل.. الحارق الخارق المتفجّر قريباً".

img

وكان المنتج صادق الصبّاح، قد نشر تغريدة سابقة عبر حسابه على "تويتر"، أرفقها بصورة "البوستر" الدعائي للعمل الدرامي، وكتب عليها: "المشروع المنتظر (الهيبة.. جبل) في جزئه الخامس يتخطى كل التوقعات".

img

وكشف المنتج صادق الصبّاح في لقاءٍ صحفي سابق، أن خامس أجزاء العمل، سيتحدث عن: "كيفية وصول رجالات مثل جبل شيخ الجبل إلى مراكز حساسة بالدولة"، وسيتبعه التحضير لفيلمٍ سينمائي عن "الهيبة" سيبصر النور قريبًا.

في غضون ذلك، أوشك النجم تيم حسن على الانتهاء من تصوير أحداث الحلقات الأخيرة من الجزء الخامس من "الهيبة" في المنطقة الجبلية بلبنان، ويتبقى للفنان أسبوع تصوير واحد للانتهاء بشكل كامل، بعد أن شهد العديد من التوقفات بسبب انتشار فيروس كورونا، وانتهى فريق عمل المسلسل من تصوير 24 حلقة من أصل 30 حلقة، بحسب مصادر صحفية.

وبجري العمل على قدم وساق لإنهاء المشاهد المتبقية من العمل، للبدء بعرضه على منصة "شاهد VIP" في الخامس عشر من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، ويتوقّع المتابعون تأجيل عرض المسلسل إلى أواخر شهر تشرين الأوّل، بسبب عدم الانتهاء حتّى الآن من التصوير.

وبحسب لقطات من الإعلان الترويجي للجزء الخامس من "الهيبة"، من الواضح أن الأحداث الدرامية ستتحول إلى منحنى مختلف، وذلك من خلال مهاجمة تنظيم "داعش"، وقد تجمعهم صلة بالبطل الثاني للمسلسل لهذا الموسم، الفنّان السوري عبد المنعم عمايري.

ونشر حساب "شاهد" على صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، فيديو ترويجيًا لشخصية الممثل عبد المنعم عمايري "وديع"، وكتب عليه: "كل شي رح ينقلب بالموسم الأخير.. قريباً وقبل العرض على شاشة التليفزيون".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً