حياة الفهد تبدأ تصوير مسلسلها الجديد في مكة المكرمة (فيديو)

سينما وتلفزيون

حياة الفهد تبدأ تصوير مسلسلها الجديد في مكة المكرمة (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر بها الفنانة الكويتية، حياة الفهد، في السعودية وتحديدا من مدينة مكة المكرمة خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بتوقيت مكة"، حيث سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خارج موسم دراما رمضان. وشارك الكاتب بندر الحربي صورة من كواليس التصوير جمعت حياة الفهد والفنان سعد الفرج، إذ يعودان للتعاون معاً بعد غياب استمر 11 عاماً، بجانب كاست الإخراج. الفنانة حياة الفهد والفنان سعد الفرج في حي العتيبية بمكة لتصوير مسلسل “بتوقيت مكة” pic.twitter.com/TIXlW84oBw — جمعان الزهراني ابو خالد JAMAAN K ALZHRANI (@jamaankalzhrani) October 2 2021 وكتب بندر الحربي، في تغريدته، يقول:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تظهر بها الفنانة الكويتية، حياة الفهد، في السعودية وتحديدا من مدينة مكة المكرمة خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "بتوقيت مكة"، حيث سيتم عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خارج موسم دراما رمضان.

وشارك الكاتب بندر الحربي صورة من كواليس التصوير جمعت حياة الفهد والفنان سعد الفرج، إذ يعودان للتعاون معاً بعد غياب استمر 11 عاماً، بجانب كاست الإخراج.

وكتب بندر الحربي، في تغريدته، يقول: "‏الآن من مكة المكرمة وتحديداً حي العتيبية تصوير مشاهد للفنانة الكبيرة ‎#حياة_الفهد والفنان‎#سعد_الفرج لمسلسلهم الجديد ‎#بتوقيت_مكة المكون من سبع حلقات فقط.. وسيعرض قريباً عبر إحدى المنصات الإلكترونية".

وشاركت الفهد بدورها قبل أيام عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة من كواليس المسلسل جمعتها بالفنان سعد الفرج، إذ جاءت تلك الصورة على هيئة البوستر الدعائي للمسلسل.

وظهرت الفهد في تلك الصورة وهي تجلس بجوار سعد الفرج، وتطعمه بيدها، وسط تفاعل كبير من المتابعين، الذين تشوقوا للمسلسل.

وكتبت حياة الفهد، من خلال تعليقها أن المسلسل موسمي، وسيعرض خارج دراما رمضان، فقالت: "ونلتقي مجدداً أنا وأخي ورفيق دربي وذكريات الماضي من الفن الجميل، الفنان القدير سعد الفرج، في مسلسل موسمي بتوقيت مكة يتم تصويره الآن في مدينة جدة".

وتتواجد حياة الفهد حاليا في حي العتيبية بمكة المكرمة، إذ قامت بزيارة إحدى الحواري في الحي الذي تقرر التصوير فيه داخل السعودية، وسط حفاوة من الأهالي.

مسلسل "بتوقيت مكة" يعد عملاً من نوعية الدراما القصيرة مكون من 7 حلقات، تدور الأحداث فيها، من خلال قالب من التشويق والإثارة حول شخصيتين يجسدهما الفرج والفهد.

وفي السياق ذاته تشارك حياة الفهد في عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل يحمل عنوان "سنوات الجريش"، ويأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه مسلسلها الأخير "مارغريت" الذي عرض في شهر رمضان 2021 بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

وكشفت حياة الفهد عن نجوم مسلسل "سنوات الجريش" الذين سوف يشاركونها بطولة العمل ومن بينهم الفنانة ستيفاني صليبا، كما تشارك في بطولة المسلسل النجمة المغربية رجاء بلمير، والفنانة السعودية هبة الحسين.

ومسلسل "سنوات الجريش" من تأليف محمد النابلسي، وإخراج مناف عبدال، وأشراف عام يوسف الغيث.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً