لقاء الخميسي: سميحة أيوب مبهجة.. وهذا أصعب مشهد بـ"إجازة مفتوحة"

لقاء الخميسي: سميحة أيوب مبهجة.. وهذا أصعب مشهد بـ"إجازة مفتوحة"

  • السبت 02 أكتوبر 2021 18:45 2018-10-20 10:50:33

كشفت الفنانة لقاء الخميسي عن سبب ابتعادها عن السينما لأكثر من 15 عاماً، منذ آخر مشاركة سينمائية لها في فيلم ”حاحا وتفاحة“، وقالت إنها تلقت العديد من العروض السينمائية ولكنها لم تعجبها، وكان من المقرر أن تشارك ماجد الكدواني في بطولة عمل سينمائي لكن المشروع قد ألغي فاتجهت بعدها للدراما، وبقيت فيها لسنوات.

وأضافت الخميسي خلال لقاء تلفزيوني لها عبر برنامج ”أون سيت“، أنها تلقت عروضا كثيرة بعد نجاح دور ”سميحة“ في مسلسل ”الزوجة الرابعة“، ولكن كل هذه الأدوار كانت تضعها في شكل شخصية سميحة أو في شخصية راقصة، وبالتالي لم تقبل بها لأنها لا تريد أن يتم تنميطها في مثل هذه الأدوار نهائياً.

وعن شخصيتها في مسلسل ”ضد الكسر“، والذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت قالت الخميسي إنها كانت شخصية صعبة جداً فهي شخصية مركبة ومليئة بالتناقضات، ولكنها لم تكن شريرة كما اعتبرها البعض، مشيرةً إلى أنها أثرت على نفسيتها بشكل كبير في الواقع لكنها أحبتها كونها شخصية جديدة عليها ولا تشبهها إطلاقاً فكانت كالتحدي بالنسبة لها.

وتحدثت الخميسي عن مشاركتها في مسلسل ”إجازة مفتوحة“، وأكدت أن العمل جميل جداً وجذاب وعند قراءتها للنص وجدت أن العمل مهم جداً في هذه الفترة تحديداً، وأننا بحاجته بشكل كبير كونه يلقي الضوء على المشاكل التي سببها فيروس كورونا على شكل الحياة وعلاقة الأشخاص ببعضهم، كما أنه يحتوي على طاقة إيجابية كبيرة، وهذا هو سبب مشاركتها فيه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لقاء الخميسي (@lekaa.elkhamissi)

وكشفت الخميسي عن أصعب المشاهد التي أدتها في مسلسل ”إجازة مفتوحة“، وقالت إنها واجهت صعوبة في تمثيل مشهد يجمعها بابنتها التي تعرضت لمشكلة حساسة تتعرض لها معظم الفتيات في سن المراهقة، ونتيجة أن الخميسي ليس لديها بنات في الواقع فكان التعامل مع المشهد أصعب، واحتاج طاقة كبيرة منها لإظهاره بشكل صادق.

وعن طبيعة علاقتها بالفنانة سميحة أيوب، التي تشاركها بطولة مسلسل ”إجازة مفتوحة“، قالت الخميسي إنها تحبها على المستوى الشخصي بشكل كبير، وأنها تتعلم منها كل التفاصيل المهمة في التمثيل، لافتةً إلى أن أيوب شخصية مبهجة، ولديها طاقة جميلة جداً، وأنها تساعد الجميع على العمل وذلك من خلال طاقتها الإيجابية التي تعطيها لكل من حولها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة لقاء الخميسي كان مسلسل ”إجازة مفتوحة“، وهو من بطولة شريف منير وسميحة أيوب ودنيا ماهر، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قد يعجبك ايضاً