هل ستقدم ياسمين صبري الجزء الثاني من "لؤلؤ" بدلا من مي عمر؟

هل ستقدم ياسمين صبري الجزء الثاني من "لؤلؤ" بدلا من مي عمر؟

  • السبت 02 أكتوبر 2021 16:58 2018-10-20 10:50:33

ترددت أنباء عديدة خلال الفترة الماضية عن الاستعداد لتقديم جزء ثان من مسلسل ”لؤلؤ“ للنجمة المصرية مي عمر، ولم تتوقف الأنباء عند هذا الحد، بل تردد أيضا استبعاد بطلة المسلسل من العمل، والاستعانة بمواطنتها النجمة ياسمين صبري لتقديم الجزء الجديد الذي تم البدء في كتابة حلقاته، خصوصا بعدما تصدرت الأخيرة مواقع التواصل فور تداول بوستر حديث يحمل صورتها ومنسوب إلى مسلسل ”لؤلؤ“.

وفي هذا السياق، تواصلت ”فوشيا“ مع مؤلف العمل محمد مهران للوقف على آخر التفاصيل، والتحقق من صحة ما يتردد، وقال: ”كل ما يتردد بخصوص هذا العمل حول تقديم جزء ثان منه ليس له أي أساس من الصحة، إذ لم يتم الاتفاق معي من الأساس من قبل الشركة المنتجة وحتى هذه اللحظة على كتابة جزء ثان، وبالتالي لا صحة لما يتردد أيضا بكتابة حلقات من الجزء الجديد“.

وأضاف: ”وهذا ينطبق أيضا، على ما يتردد بخصوص مشاركة ياسمين صبري لتقديم جزء جديد من لؤلؤ، فهذا ليس حقيقيا بالمرة أيضا، وبالنسبة لي فقد علمت كل هذا من الإعلام والسوشال ميديا، ودهشت كثيرا مما يتردد حول هذا العمل بداية من تقديم جزء ثان ووصولا إلى ترشيح نجمة أخرى، وكلها مجرد أقاويل غير حقيقية ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي“.

مسلسل ”لؤلؤ“ كان قد حقق ضجة واسعة عند عرضه، وصاحبها الحديث عن جزء ثان من العمل خصوصا بعد الحلقة الأخيرة للمسلسل الذي شهد أولى بطولات مي عمر المطلقة، وجاءت النهاية مفتوحة، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك على اعتبار أنها إشارة لتقديم جزء ثان من العمل وأنها مقصودة كي تتوافق مع أحداث الجزء الجديد الذي سيتم نسج خيوط بدايته من تلك النهاية.

مسلسل ”لؤلؤ“، قصة مي عمر، وسيناريو وحوار محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام، وأشرف على التأليف والإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، كل من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، إدوارد، ومحمد الشرنوبي، ودارت أحداثه في 40 حلقة عن قصة صعود مطربة شابة.

وفي سياق آخر، تستعد ياسمين صبري، للعودة إلى المنافسة الرمضانية بعد غيابها العام الماضي، من خلال مسلسل جديد يحمل عنوان ”حلم ليال“ وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج مريم أحمدي، وجار ترشيح باقي أبطاله.

قد يعجبك ايضاً