تفاصيل جديدة حول "حلم ليال" لـ ياسمين صبري

تفاصيل جديدة حول "حلم ليال" لـ ياسمين صبري

  • الجمعة 01 أكتوبر 2021 21:43 2018-10-20 10:50:33

تستعد الفنانة المصرية ياسمين صبري للحضور في موسم رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم ”حلم ليال“، وتأتي عودتها من خلال المشروع الدرامي بعد أن غابت عن السّباق الرمضاني المنصرم.

وبحسب مصادر صحفية يعقد صناع مسلسل ”حلم ليال“ جلسات عمل مكثفة مع النجمة المصرية، والمؤلف محمد عبد المعطي للوقوف على الملامح النهائية لشخصية ”ليال“ المقرر أن تجسدها في العمل الدرامي.

ووقع اختيار صناع مسلسل النجمة ياسمين صبري الجديد على المخرجة مريم أحمدي لتولي مسؤولية إخراج العمل الذى يتم التحضير له من أجل العرض في شهر رمضان 2022.

وتعقد ياسمين صبري جلسات عمل مع مريم أحمدي للاتفاق على الخطوط العريضة للقصة وشكل الشخصيات تمهيدا لبدء التصوير.

وكانت ياسمين صبري قد استقرت على معالجة درامية بعنوان ”حلم ليال“ لتقديمها في مسلسل درامي بعد مفاضلتها بين أكثر من سيناريو ومعالجة درامية.

مسلسل ”حلم ليال“ من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي وهو التعاون الثاني الذي يجمعه مع النجمة المصرية بعد أن قدما معا مسلسل ”حكايتي“ في رمضان 2019، والذي يعتبر البطولة المطلقة الأولى لياسمين صبري إلى جانب أحمد صلاح حسني وأحمد حاتم ووفاء عامر وأحمد بدير.

ومريم أحمدي هي مخرجة شابة بدأت مسيرتها في عمر صغير، ويعتبر مسلسل ”أنا عشقت“ بطولة أمير كرارة عام 2014 أولى تجاربها الإخراجية دراميا، وبعدها قدمت مسلسل ”الحرباية“ مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عام 2017، ثم تولت إخراج حكاية ”لازم أعيش“ من الموسم الأول لمسلسل ”إلا أنا“ بطولة جميلة عوض وأحمد خالد صالح ونجلاء بدر، وفي عام 2021 أخرجت مسلسل ”60 دقيقة“ الذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات من بطولة ياسمين رئيس ومحمود نصر وسوسن بدر.

وقد غابت ياسمين صبري عن السّباق الدرامي الرمضاني لعام 2021، للمرة الأولى منذ عدة سنوات، حيث تواجدت في المواسم السّابقة بعدة أعمال منها ”الأسطورة“، مع الفنان المصري محمد رمضان عام 2016، وفي العام التالي قدمت مسلسل ”الحصان الأسود“ إلى جانب الممثل المصري أحمد السّقا، ومسلسل ”حكايتي“ عام 2019.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري هو مسلسل ”فرصة تانية“، وعرض في رمضان الماضي 2020، من إخراج ‏مرقس عادل، وبطولة أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، والعديد من النجوم.

قد يعجبك ايضاً