فهرية أفجان مع الذئاب بكواليس "ألب أرسلان".. وباريش أردوتش بدور زوجها

فهرية أفجان مع الذئاب بكواليس "ألب أرسلان".. وباريش أردوتش بدور زوجها

  • الخميس 30 سبتمبر 2021 18:19 2018-10-20 10:50:33

شاركت النجمة التركية فهرية أفجان صورة من كواليس تصوير المسلسل التاريخيّ ”ألب أرسلان“، وهي برفقة ذئبين، عبر حسابها الخاص في ”إنستغرام“، أرفقتها بتعليق: ”الذئاب والقيقب تفاهما بشكل جيّد لوقت قصير“.

وأطلّت فهرية بملابس الشخصية التاريخيّة التي تؤدّيها وهي أكتشا خانم، زوجة السلطان السلجوقي ألب أرسلان، وخضعت قبل التصوير لدورات مكثّفة في ركوب الخيل والمبارزة بالسيف.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، وعلقوا على جمال الثياب التي ترتديها، كما قالوا إنهم ينتظرون مشاهدة المسلسل بفارغ الصبر.

ونُشر منذ أكثر من أسبوع الإعلان الترويجيّ الثاني للمسلسل، وحقّق عبر حساب فهرية أفجان في ”إنستغرام“ أكثر من مليوني مشاهدة.

يذكر أنّ مسلسل ”ألب أرسلان“ سيكون حاضرا في معرض ”MIPCOM“ الدوليّ بمدينة كان الفرنسيّة. وقامت أذربيجان بشراء المسلسل قبل بدء عرضه، وسيتمّ عرضه بالتزامن مع عرضه في تركيا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

ويعتبر المسلسل بمثابة الموسم الثاني من مسلسل ”نهضة السلاجقة العظمى“، والذي انضمت إليه الممثلة التركية فهرية أفجان إلى جوار باريش اردوتش الذي يؤدي دور السلطان ألب أرسلان، فيما تؤدي فهرية دور زوجته.

وسبق أن صرّحت فهرية عند انضمامها للمسلسل أنّ الأعمال التاريخية صعبة، ولكن ستتلقى دروسًا خاصة لإتقان الدور.

وعندما سئل زوجها الممثل بوراك أوزجفيت إن كان سيدرّبها على ركوب الخيل، قال: ”بالتأكيد سأساعدها، لكنها تعلم ركوب الخيل أساسًا“.

يذكر أن الجزء الأول من العمل تناول فترة حكم السلطان “ملكشاه” ابن “ألب أرسلان” وانتهى بشكل مفاجئ وصادم بعد انسحاب جماعي لأبطال المسلسل، قيل إن السبب وراءه هو خلاف بين المنتج والممثلين بسبب عدم حصول أكين كوتش الذي جسد دور “أحمد سانجار” على كامل حقوقه المادية ليتضامن معه زملاؤه.

الأمر الذي أجبر المنتج على تغيير قصة العمل خاصة وأن “أكين” شخصية محورية ومحرك للأحداث فيه، وتغيير طاقم العمل كاملًا باستثناء الممثل “محمد أوزغور” الذي لعب دور الوزير نظام الملك” في عهد السلطان ملكشاه في الموسم الأول، وكان وزيرًا أيضًا للسلطان ألب أرسلان.

قد يعجبك ايضاً