ميرفت أمين تخرج من عزلتها.. وهذه أولى خطواتها

ميرفت أمين تخرج من عزلتها.. وهذه أولى خطواتها

  • الأربعاء 29 سبتمبر 2021 17:15 2018-10-20 10:50:33

قررت النجمة المصرية ميرفت أمين، تجاوز أحزانها، والخروج من حالة العزلة التي فرضتها على نفسها خلال الأسابيع الماضية بسبب رحيل صديقة عمرها دلال عبد العزيز التي تركت فراغا كبيرا وألما بداخلها، وذلك بعودة تحضيرات قصة ”حكايتي مع الزمان“ التي تقوم ببطولتها ضمن حكايات مسلسل ”إلا أنا“، المقرر تصويرها قريبا.

وأكد مؤلف الحكاية الجديدة أمين جمال في تصريح لـ“فوشيا“: ”جارٍ حاليا التحضيرات النهائية لانطلاق تصوير حكاية ”حكايتي مع الزمان“ التي تقوم ببطولتها النجمة ميرفت أمين، والتي تعد عودة لها للدراما التلفزيونية بعد غيابها لأكثر من عامين، وأنه قد تحدد موعد نهائي للتصوير الذي تم تأجيله أكثر من مرة لأسباب أهمها حالة الحزن التي تعيشها بعد رحيل الفنانة دلال عبد العزيز، ومن المقرر انطلاق التصوير بعد حوالي أسبوع أو 10 أيام كأقصى تقدير.

وأضاف، أن ”حكايتي مع الزمان“ تعتبر هي الحكاية الثالثة لي ضمن مسلسل ”إلا أنا“ واستكمالا للنجاح الكبير الذي حققته الأولى والثانية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور فور عرضها، كما أنني سعيد بالتعاون مع الفنانة ميرفت أمين من خلال تلك التجربة الجديدة“.

وغابت الفنانة ميرفت أمين عن تكريمها مؤخرا ضمن مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية بعدما تم اختيارها لنيل جائز ”فن الحب سمير ودلال“ المستحدثة لتخليد اسم الراحلين دلال عبد العزيز وسمير غانم.

وبحسب مصادر ”فوشيا“، فقد اعتذرت الفنانة ميرفت أمين عن الحضور، بسبب حالتها النفسية لرحيل النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز وخصوصا الأخيرة التي كانت لا تفرقها لحظة وتجمعها بها صداقة قوية، واعتبرت نفسها غير مؤهلة حاليا للظهور الإعلامي وأيضا استلام جائزة رغم تميزها الشديد إلا أنها لن تستطيع تحمل الموقف.

”حكايتي مع الزمان“ تعد إحدى حكايات مسلسل ”إلا أنا“، وتمثل عودة للفنانة ميرفت أمين للدراما بعد غياب ما يقرب من الـ3 سنوات منذ تقديمها مسلسل ”بالحجم العائلي“ عام 2018 مع يحيى الفخراني.

وفي سياق آخر، أنقذت العناية الإلهية، الفنانة ميرفت أمين من حريق نشب في العقار الذي تسكن فيه بمنطقة المهندسين مؤخرًا، وبعثت رسالة طمأنة لجمهورها عبر تصريحات تلفزيونية لها أنها بخير ولم يصيبها أي مكروه، وعبرت عن حزنها في ذات الوقت لرحيل صديقة عمرها دلال عبد العزيز خلال الاتصال الهاتفي.

قد يعجبك ايضاً