انضمام طفلة لـ "عروس بيروت 3".. وهذه الصورة الأولى من الكواليس

انضمام طفلة لـ "عروس بيروت 3".. وهذه الصورة الأولى من الكواليس

  • الإثنين 27 سبتمبر 2021 11:20 2018-10-20 10:50:33

تداول جمهور مسلسل عروس بيروت الصورة الأولى من كواليس تصوير الجزء الثالث من العمل، ووثقت النجمتان كارمن بصيبص التي تجسد دور (ثريا)، وتقلا شمعون التي تجسد دور (الست ليلى) وهما تجلسان على الأرض، فيما تمسك بصيبص طفلة بيدها.

وبحسب تعليقات الجمهور؛ فإن الطفلة هي فرح ابنة ثريا التي كانت قد حملت بها في الجزء الثاني من المسلسل، فيما عبّر آخرون عن اشتياقهم للعمل، ورحب عدد كبير بالطفلة فرح الضاهر الإضافة الجديدة للجزء الثالث.

ومن بين التعليقات: ”أحلى كواليس نزلت لحد دلوقتي فرح الضاهر ناطرينها مع ماما ثريا وبابا فارس والتيته ليلى ومشاهدهم مع بعض على نار“.

وفي تعليق آخر: ”أحلى فرحة شفناها للبنوت الحلوة فرح بحضن ماما كارمن وحكايات تيتا ليلى يسعد مساكي ومع جمال جديدك حبي“.

يُشار إلى أن تصوير الجزء الثالث كان قد بدأ منذ مدة، وأعلن الفنان التونسي ظافر العابدين ”فارس الضاهر“ عبر حسابه في إنستغرام عن هذا الخبر بنشر صورة من أمام قصر عائلة الضاهر.

كما فاجأت الفنانة السورية مرام علي، التي تجسد دور (نايا) في المسلسل الجمهور بإعلانها عودتها للعمل، بعدما كانت قد أعلنت انسحابها في وقت سابق.

وكشفت مرام علي أنها انسحبت من المسلسل في البداية حتى لا تجد نفسها في قالب الفتاة الشريرة بعد تجسيد شخصية (نايا) لموسمين، إلا أنه وبعد إصرار الجمهور والشركة المسؤولة عن العمل على تواجدها قررت التراجع عن الانسحاب خاصة أن شخصية نايا ستشهد تغييرًا كبيرًا في الجزء الثالث.

وبحسب ما هو متداول، سيبدأ عرض الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“ والمقتبس عن الدراما التركية الشهيرة ”عروس إسطنبول“ بعد انتهاء عرض مسلسل ”ع الحلوة والمرة“.

وسيشهد الجزء الثالث انضمام الفنان السوري خالد القيش والفنانة اللبنانية كارمن لبس، فيما سيشهد غياب شخصية (جاد) الأخ الأصغر لعائلة الضاهر الذي جسد دوره الفنان جاد أبو علي.

ويروي المسلسل قصة فارس الضاهر الذي ينتمي لعائلة ثرية ويقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا، ترفض والدته ارتباطهما، إلا أنه يقرر أن يتزوج بها ويضع والدته (الست ليلى) وهي تقلا شمعون تحت الأمر الواقع.

قد يعجبك ايضاً