ثنائية كارمن بصيبص وتقلا شمعون تخطف الأضواء في "البريئة"

ثنائية كارمن بصيبص وتقلا شمعون تخطف الأضواء في "البريئة"

  • الإثنين 27 سبتمبر 2021 8:57 2018-10-20 10:50:33

عُرضت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل ”البريئة“ على منصة شاهد الإلكترونية، الذي يعد التجربة الأولى في البطولة المطلقة للفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

وتمكنت بصيبص بمشاركة مواطنتها الفنانة تقلا شمعون من جذب أنظار الجمهور في عمل وصف بالمشوق والمليء بالألغاز والإثارة.

وأبدى الجمهور إعجابه بأحداث الحلقتين الأولى والثانية، وخاصة أداء كارمن بصيبص العفوي لشخصية ”ليلى“، تلك السيدة التي يتم اتهامها في جريمة قتل وتُحرم من ابنتها وتعيش أزمة نفسية بعد سجنها، وعندما تخرج من السجن تقرر إثبات براءتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Carmen Bsaibes كارمن بصيبص (@carmenbsaibes)

وأشاد الجمهور بأداء بصيبص، وتخليها عن جمالها في المسلسل واهتمامها بالتفاصيل، حيث ظهرت بخصلات من الشعر الأبيض بعدما عاشت الشخصية تجربة بشعة في السجن.

كما حظيت ثنائية بصيبص وتقلا شمعون بإعجاب نسبة كبيرة من الجمهور؛ إذ إن الأخيرة تجسد دور ”فاديا“ صديقة ”ليلى“ الوحيدة التي تصدّقها وتدعمها لإثبات براءتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Takla _Chamoun fan ❤❤👑 (@st_takla_chamoun_fan)

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Takla _Chamoun fan ❤❤👑 (@st_takla_chamoun_fan)

وجاء في تعليقات الجمهور: ”كتير بحاجة لممثلات مثل كارمن بصيبص عالشاشة. أداء متمكن وهادئ متل العادة بتعابير وملامح حقيقية بأول حلقتين من مسلسل البريئة على شاهد vip أمام كاميرا رامي حنا“.

وفي تعليق آخر: “ خصلة شعر بيضاء وعينان باهتتان بعد ثمانية سنوات قضتها بين القضبان ظلمًا. ظهور أول رائع من كارمن بصيبص بدور ليلى يونس. حلقتين أولى ذات رتم عالي ممتع وسريع، وكما أن كاميرا رامي حنا مُشبعة وتسرق الفضول. أتمنى الاستمرار على هذا النسق المرتفع ببقية الحلقات“.

وقالت متابعة متغزلة بأداء كارمن بصيبص: ”بهدوئك وحقيقتك قدرتي توصليلنا بكل سلاسة مشاعر ليلى من القلق والتوتر والخوف من فقدان بنتها والشوق لضمها والإصرار على مواجهة يلي ظلمها واثبات براءتها بعد خروجها من السجن“.

ويروي المسلسل وهو من إخراج رامي حنا، قصة ”ليلى“ التي تعيش حياة هادئة مع زوجها وابنتها، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد اتهامها بجريمة قتل بريئة منها، وتقضي 8 سنوات في السجن لتخرج بعدها وتقرر إثبات براءتها من أجل استعادة ابنتها التي حرمت منها.

ويشارك في بطولة المسلسل المكون من 8 حلقات، وتُعرض حلقتان جديدتان منه كل يوم أحد على منصة ”شاهد“ كلٌ من يورغو شلهوب، وبديع أبو شقرا، وإيلي متري وغيرهم.

قد يعجبك ايضاً