يزن السيد: شخصيتي مختلفة بـ"حارة القبة 3".. وبأيدٍ أمينة مع رشا شربتجي

سينما وتلفزيون

يزن السيد: شخصيتي مختلفة بـ"حارة القبة 3".. وبأيدٍ أمينة مع رشا شربتجي

كشف الفنان السوري يزن السيد عن طبيعة الشخصية التي يجسدها في مسلسل "حارة القبة" بجزئه الثالث، وقال إنها لا تشبه العمل، فهي تسير في اتجاه مختلف تماما عن كل الشخصيات الأخرى، وعن الأحداث الحاصلة في العمل. وأضاف السيد في إطلالة إعلامية له أنه سعيدٌ جدا بهذا الدور، وأحب الشخصية منذ قراءتها على الورق، وينتظر أيام التصوير بفارغ الصبر، مؤكدا أنه لطالما عمل تحت إدارة مخرجة كبيرة ومبدعة كرشا شربتجي فهو يعتبر نفسه في أيدٍ أمينة على حد قوله. وكشف السيد أنه يقوم حاليا بتصوير عمل جديد في لبنان تحت إدارة المخرج أسامة الحمد، ويشاركه في العمل عدد من النجوم ومنهم

كشف الفنان السوري يزن السيد عن طبيعة الشخصية التي يجسدها في مسلسل "حارة القبة" بجزئه الثالث، وقال إنها لا تشبه العمل، فهي تسير في اتجاه مختلف تماما عن كل الشخصيات الأخرى، وعن الأحداث الحاصلة في العمل.

وأضاف السيد في إطلالة إعلامية له أنه سعيدٌ جدا بهذا الدور، وأحب الشخصية منذ قراءتها على الورق، وينتظر أيام التصوير بفارغ الصبر، مؤكدا أنه لطالما عمل تحت إدارة مخرجة كبيرة ومبدعة كرشا شربتجي فهو يعتبر نفسه في أيدٍ أمينة على حد قوله.

وكشف السيد أنه يقوم حاليا بتصوير عمل جديد في لبنان تحت إدارة المخرج أسامة الحمد، ويشاركه في العمل عدد من النجوم ومنهم سوزان نجم الدين ويوسف الخال وطوني عيسى وجيني إسبر ودانا جبر وداليدا خليل، لافتا إلى أن العمل سيتطرق إلى مواضيع الموضة وتصميم الأزياء.

كما ذكر السيد أن هناك حديثا حول دور جديد سيشارك فيه مع شركة كلاكيت للإنتاج الفني بعد عودتها إلى الساحة الفنية، مؤكدا أن العمل سيكون تحت إشراف المخرجة السورية رشا شربتجي.

img

وفي سياق متصل كشفت المخرجة رشا شربتجي مؤخرا عن عمل جديد سيعيد الشمل بينها وبين شركة كلاكيت يحمل عنوان "كسر عضم"، مؤكدةً أن العمل سيكون جاهزا للعرض في رمضان 2022، ونشرت البوستر الأولي للعمل عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، وعلقت قائلةً: “أعمال وذكريات نجاح كثيرة عشتها مع شركة كلاكيت للمنتج الصديق إياد نجار في عدة مسلسلات قدمناها للجمهور العزيز معا مثل "بنات العيلة" و "تخت شرقي" و "الولادة من الخاصرة وغيرها".

وتابعت شربتجي: “واليوم تعود الشراكة مع كلاكيت بتعاون جديد بعد غياب سيثمر عن مسلسل اجتماعي بعنوان "كسر عضم" كتبه الكاتب والسيناريست علي معين صالح كأولى تجاربه، وعالجته دراميا د. رانيا الجبان، وسيكون جاهزا للعرض في رمضان القادم 2022 إن شاء الله".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان يزن السيد كان مسلسل "سوق الحرير" بجزئه الثاني، والذي شارك في بطولته مع بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار، والعمل من تأليف حنان حسين المهرجي، وإخراج المثنى صبح، ومسلسل "سنة ثانية زواج"، والذي يجمعه بدانا جبر، وهو من تأليف أحمد سلامة، وإخراج يمان إبراهيم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً