إلهام شاهين توضح أسباب قلة أعمالها الدرامية

سينما وتلفزيون

إلهام شاهين توضح أسباب قلة أعمالها الدرامية

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن أسباب قلة أعمالها التلفزيونية في السنوات الأخيرة، بعدما كانت تحرص على تقديم عمل درامي كل عام لتخوض به المنافسة، وتحدثت عن ندرة أعمالها في هذه المرحلة وهل كان ذلك قرارا مقصودا منها أم غير ذلك. وقالت الفنان إلهام شاهين في تصريح لـ"فوشيا": "قلة أعمالي على شاشة التلفزيون لم يكن قرارا اتخذته، ولكن هو طبيعة المرحلة الحالية التي أمر بها في حياتي الفنية، والتي لن أتواجد فيها كل عام كما كان في السابق، بل سأقدم مسلسلا كل فترة، وهذه ليست خطة وضعتها لنفسي، ولكن يرجع ذلك لصعوبة وجود عمل مناسب وجديد بالنسبة لي، خصوصا بعدما

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن أسباب قلة أعمالها التلفزيونية في السنوات الأخيرة، بعدما كانت تحرص على تقديم عمل درامي كل عام لتخوض به المنافسة، وتحدثت عن ندرة أعمالها في هذه المرحلة وهل كان ذلك قرارا مقصودا منها أم غير ذلك.

وقالت الفنان إلهام شاهين في تصريح لـ"فوشيا": "قلة أعمالي على شاشة التلفزيون لم يكن قرارا اتخذته، ولكن هو طبيعة المرحلة الحالية التي أمر بها في حياتي الفنية، والتي لن أتواجد فيها كل عام كما كان في السابق، بل سأقدم مسلسلا كل فترة، وهذه ليست خطة وضعتها لنفسي، ولكن يرجع ذلك لصعوبة وجود عمل مناسب وجديد بالنسبة لي، خصوصا بعدما قدمت شخصيات كثيرة ومتنوعة على مدار مشواري الفني، وبالتالي ليس سهلا أن أجد سيناريو يجذبني ويرضيني فنيا وأكون مقتنعة به وأقدم من خلاله جديدا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

وأضافت: " على سبيل المثال، أحيانا يُعرض عليّ عمل جيد، ولكن أجده يشبه عملا آخر قدمته في وقت سابق، وبالتالي قد يكون إضافة فنية لفنانة غيري لم تلعب مثل هذه الشخصية الموجودة في هذا العمل، ولكن بكل تأكيد لن يكون إضافة لي؛ لأنني بذلك أكرر نفسي، وبذلك أصبحت اختياراتي أصعب من ذي قبل. وأردفت: "هذا أيضا ينطبق على السينما وليس التلفزيون ففط؛ ففي الماضي كنت من الممكن أن أقدم عدة أفلام في عام واحد، أما حاليا فمن الممكن أن أقدم فيلما كل عامين أو أكثر، وبصراحة أرى أن هذا تدرج طبيعي، ولن أقدم عملا لمجرد التواجد فقط.

وكان آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين التلفزيونية، قصة "حتة مني" من مسلسل زي القمر الذي عرض مطلع العام الجاري، وشاركها في بطولته كل من أحمد وفيق، إيناس كامل، سارة الشامي، نهال عنبر، حنان سليمان ومؤمن نور، وهو سيناريو وحوار شهيرة سلام، إخراج حسام علي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)

ويعد هذا المسلسل عودة لها بعد غياب نحو 4 سنوات عن الدراما منذ تقديم "ليالي الحلمية 6"، والذي يعد استكمالا لرائعة سلسلة ليالي الحلمية للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والمخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ.

بينما كانت آخر أعمالها السينمائية، فيلم حظر تجول الذي حصدت عنه العديد من الجوائز في مهرجانات دولية كأفضل ممثلة، وشارك في بطولته إلى جانب إلهام شاهين كل من أمينة خليل ومحمود الليثي وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً