ليليان نمري مفاجأة "للموت" بجزئه الثاني.. وأنباء عن انسحاب خالد القيش

سينما وتلفزيون

ليليان نمري مفاجأة "للموت" بجزئه الثاني.. وأنباء عن انسحاب خالد القيش

مع بدء التحضيرات للموسم الثاني من "للموت"، كشفت تقارير صحافية عن انسحاب الممثل السّوري خالد القيش من الجزء الثاني من مسلسل "للموت" من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "إيغل فيلمز"، والذي أدّى شخصية "باسل" في العمل الدرامي. وبحسب مصادر صحفية فإن الفنان خالد القيش لم ينسحب، لكن الخط الدرامي له ليس واضحا حتى الآن، بعد انتهاء دوره في الجزء الأول. وانتشرت أخبار في الأيام الأخيرة تفيد بأنه من المتوقع انسحاب خالد القيش من الجزء الثاني من المشروع الدرامي، وتحديدا؛ لأن حضور النجم السّوري في الموسم الأول لم يكن مميزا بدور "باسل"، وهو الزوج الذي خدعته سحر (ماغي بو

مع بدء التحضيرات للموسم الثاني من "للموت"، كشفت تقارير صحافية عن انسحاب الممثل السّوري خالد القيش من الجزء الثاني من مسلسل "للموت" من كتابة نادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "إيغل فيلمز"، والذي أدّى شخصية "باسل" في العمل الدرامي.

وبحسب مصادر صحفية فإن الفنان خالد القيش لم ينسحب، لكن الخط الدرامي له ليس واضحا حتى الآن، بعد انتهاء دوره في الجزء الأول.

وانتشرت أخبار في الأيام الأخيرة تفيد بأنه من المتوقع انسحاب خالد القيش من الجزء الثاني من المشروع الدرامي، وتحديدا؛ لأن حضور النجم السّوري في الموسم الأول لم يكن مميزا بدور "باسل"، وهو الزوج الذي خدعته سحر (ماغي بو غصن) بحبها له فيتزوجها ليكتشف لاحقا حقيقة طمعها.

ومنذ انتشار أنباء انسحاب خالد القيش عن مسلسل "للموت"، لم يعلق الفنان السّوري على الأمر، فيما لم يتم الكشف بعد عن مصير شخصية "باسل"، والتي كانت من الشخصيات البارزة في الجزء الأوّل من العمل.

على الجانب الآخر، انطلقت الاستعدادات لتصوير مسلسل "للموت" بعدسة المخرج فيليب أسمر، وسيشهد العمل دخول أسماء جديدة عليه مثل الفنانة اللبنانية ليليان نمري.

img

وكشفت مصادر صحفية أن دور الممثلة ليليان نمري سيكون صادما ضمن أحداث العمل الدرامي، من حيث اللوك والأداء، وستقدم شخصية جدلية وستكون إضافة كبيرة للجزء الثاني من "للموت".

ولفتت بطلة المسلسل ماغي بوغصن في تصريح إعلامي إلى أن "شخصيات العمل المنتظر ستجمع الكثير من الحبّ والكره، والانتقام، وكذلك الغدر والعاطفة، كل هذه الصفات ستتوفر في المسلسل بجرعات قوية".

يشار إلى أن مسسل "للموت"، يروي قصة فتاتين تهربان من دار الأيتام بعد معاناة طويلة، وتنطلقان برحلة الانتقام من المجتمع والظلم في مرحلة المراهقة عن طريق الظلم، والتعنيف، والاغتصاب.

وتقرر الفتاتان عمل عصابة بمشاركة صديقهما "عمر" (باسم مغنية)، لكن في النهاية تتزوج "هادي" بهدف الاحتيال عليه والاستحواذ على أمواله وفق خطة وضعتها مع أختها غير الشقيقة، "سحر" (ماغي بو غصن)، لكن "ريم" تغرم بـ"هادي"، لتبدأ الحكاية بعد رحلة يقوم بها الثلاثة إلى تركيا، واعتراف الشقيقتين بمصالحهما، التي تمنع عنهما الحب والحياة الهانئة بسبب ماضيهما.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً