أمير كرارة بديلاً لـ أحمد عز في "هجمة مرتدة 2"

أمير كرارة بديلاً لـ أحمد عز في "هجمة مرتدة 2"

  • الأربعاء 22 سبتمبر 2021 18:19 2018-10-20 10:50:33

كشف الفنان المصري أمير كرارة أنه سيكون بطل الجزء الثاني من مسلسل ”هجمة مرتدة“ الذي سيُعرض في دراما رمضان 2020، ليخلف بذلك زميله الفنان أحمد عز.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت تقديم أجزاء جديدة للدراما الوطنية ”هجمة مرتدة“ و“الاختيار“، وتم حسم البطولة الرئيسية في المسلسلين فيقوم ببطولة الجزء الثاني من ”هجمة مرتدة“ الفنان أمير كرارة والذي يعود من خلاله للدراما الوطنية.

وقال كرارة، خلال كلمته التي ألقاها خلال فعاليات مهرجان المسرح العربي في دورته الـ38، إن مسلسل ”الاختيار“ بجزأيه الأول والثاني جعل العديد من صغار السن يفهمون المعنى الحقيقي للوطن، وأهمية الدفاع عنه ضد أي محاولات للعبث بمقدراته.

وأضاف أن ذلك هو الهدف من خلال تجسيد هذه الأعمال البطولية التي قام بها أبطال مصر، سواء من الجيش وهو ما حدث في الموسم الأول من مسلسل الاختيار، أو من رجال الشرطة والأمن وهو ما جسده الجزء الثاني من المسلسل.

وكان أحمد عز قد قام ببطولة الجزء الأول من مسلسل ”هجمة مرتدة“، في رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، كما ظهر في الجزء الأخير من مسلسل ”الاختيار 2“ بنفس الشخصية التي جسدها في مسلسل ”هجمة مرتدة“.

مسلسل ”هجمة مرتدة“ من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وتولى بطولة الجزء الأول كل من أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، وعلي قنديل.

وتناول الجزء الأول أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ”أحمد عز“، ودينا ”هند صبري“، سلسلة من العمليات السرية التي تهدف إلى كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية، التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم.

يشار إلى أن أمير كرارة تفرغ في الأعوام الماضية للدراما التلفزيونية في موسم رمضان، وحقق نجاحا كبيرا عام 2020 بتقديم شخصية الشهيد المنسي في الجزء الأول من مسلسل ”الاختيار“، ولكنه تعرض لانتقادات كبيرة العام الماضي، بعد قبوله المشاركة في بطولة مسلسل ”نسل الأغراب“.

قد يعجبك ايضاً