تفاصيل جديدة حول مشاركة محمد رمضان ودينا الشربيني معا بدراما رمضان

تفاصيل جديدة حول مشاركة محمد رمضان ودينا الشربيني معا بدراما رمضان

  • الأربعاء 22 سبتمبر 2021 12:53 2018-10-20 10:50:33

على الرغم من إعلان شركة الإنتاج ”ميديا هب“ عن تعاون كل من النجمين المصريين محمد رمضان ودينا الشربيني في موسم رمضان القادم بمسلسل جديد يتولى إخراجه محمد ياسين، دون ذكر أي تفاصيل أخرى عنه، علم موقع ”فوشيا“ من مصادره الخاصة أنه حتى الآن لم يتم حسم مشاركة الاثنين معا بشكل نهائي، وأن الأمور تحتاج إلى بعض الوقت لحسمها.

وأكد مصدر من داخل الشركة المنتجة أن الطرفين وافقا بشكل مبدئي على العمل، لكنهما لم يؤكدا نهائيا؛ إذ ينتظر كل منهما قراءة السيناريو، وما زال المشروع في مرحلة الكتابة، ومن المفترض حسم المسألة بشكل نهائي مع نهاية الشهر الجاري بعد الانتهاء من كتابة جزء كبير من حلقاته.

فيما أوضح مصدر مقرب من النجمة دينا الشربيني أنها لا تمانع العمل مع النجم محمد رمضان، خصوصاً أنها تعاونت معه من قبل في السينما من خلال فيلم ”جواب اعتقال“، إلى جانب أنها متحمسة لفكرة العمل مع مخرج مهم وكبير مثل محمد ياسين، فهو قادر على تحويل أي فنان، ويستطيع أن يخرج منه كافة طاقاته الفنية، ولكنها في الوقت نفسه تنتظر حتى تقرأ السيناريو وتتعرف على تفاصيل دورها وحجمه خلال حلقات المسلسل.

وعن عودتها لمشاركة النجوم في مسلسلات رمضان بعدما وصلت للبطولة المطلقة خلال الثلاث سنوات الماضية قال المصدر: ”البطولة جزء مهم ولكن في الوقت نفسه ما يحدد اختيارات دينا هو الدور الجيد وفريق العمل المشارك معها، فهي دائما تبحث عن الأعمال التي تتكامل عناصرها الفنية؛ لأن ذلك يعتبر أحد الأسباب الرئيسة وراء نجاح أي عمل فني“.

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني قدمت برمضان الماضي مسلسل ”قصر النيل“ وشاركها بطولته النجمة ريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ونبيل عيسى، وصلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج خالد مرعي.

بينما قدم محمد رمضان مسلسل ”موسى“ وشاركه بطولته كل من النجمة سمية الخشاب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

قد يعجبك ايضاً