نيكولا معوض يحتفل بنجاح "ع الحلوة والمرة".. وإشادة بثنائيته مع مارديني

نيكولا معوض يحتفل بنجاح "ع الحلوة والمرة".. وإشادة بثنائيته مع مارديني

  • الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 20:45 2018-10-20 10:50:33

أعرب الفنان اللبناني نيكولا معوض عن سعادته بالنجاح الذي يحققه مسلسل ”ع الحلوة والمرة“، والذي بدأ عرض أولى حلقاته بداية الشهر الحالي، وبدأت بعدها آراء المتابعين الإيجابية تغزو مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بالعمل وبأداء أبطاله.

ونشر معوض عبر حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً يظهر بها إلى جانب بطلة العمل دانا مارديني، عبّر من خلالها عن فرحته بالنجاح الذي يحصده العمل، مؤكداً أن تعب الممثلين نتيجة التصوير الطويل يزول عندما يجدون النجاح يرافقهم مع كل حلقة جديدة، وعلق قائلاً: “كل تعبنا بالتصوير بيهون لما منشوف قديه انتوا حابين المسلسل ومتعلقين بشخصياته“.

وأكد معوض أن العمل حالياً يحتل المرتبة الأولى بنسب المشاهدة في لبنان وعدة دول أخرى، شاكراً كل المتابعين على هذا النجاح، فكتب: “اليوم ”ع الحلوة والمرة“ الأول على شاهد بلبنان وعدة بلدان تانية.. شكراً من القلب من كل أسرة العمل“.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع منشور معوض، مؤكدين أنهم يستحقون كل ذلك النجاح الذي يحققونه، ومنهم الفنان أيمن عبد السلام الذي علق قائلاً: “بتاخذوا العقل“، والإعلامية مها الصغير، التي عبرت عن إعجابها بأبطال العمل قائلةً: “ما شاء الله ثنائي جميل“.

وانهالت تعليقات المتابعين، الذين عبروا عن حبهم العميق للأبطال والقصة المطروحة، مؤكدين أن معوض ومارديني يشكلان ثنائياً جميلاً جداً، وكل هذا النجاح يليق بهما، إذ تمكنا خلال وقت بسيط من تحقيق نجاح كبير على كل المقاييس بحسب تعبيرهم.

كما نشر معوض عبر ”ستوري“ حسابه الرسمي على إنستغرام صورةً تظهر مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ يتقدم كل مسلسلات منصة ”شاهد“، ضمن قائمة أفضل 10 مسلسلات بنسب المشاهدة في لبنان، وعلق عليها قائلاً: ”شكراً لكم“.

والجدير ذكره أن مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ هو مسلسل عربي، يشترك في بطولته كل من دانا مارديني وباميلا الكيك وكارمن لبس وجو طراد وسلمى المصري، ويتم تصويره في تركيا، وهو من تأليف لبنى مشلح، وإخراج فكرت قاضي.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان نيكولا معوض غير ”ع الحلوة والمرة“ كان فيلم ”ماكو“، وهو من بطولة بسمة ناهد السباعي منذر الرباحنة، والعمل من تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

قد يعجبك ايضاً