أنباء عن توقف "سوق الحرير" عند جزئه الثاني وسط ترحيب من الجمهور

أنباء عن توقف "سوق الحرير" عند جزئه الثاني وسط ترحيب من الجمهور

  • الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 8:57 2018-10-20 10:50:33

راجت أنباء تداولتها صفحات فنية مهتمة بالمشاهير على السوشال ميديا حول نية قناة ”MBC“، إنهاء مسلسل ”سوق الحرير“ عند الموسم الثاني الذي عرض في رمضان الماضي بعد أن كان من المقرر أن يتكون العمل من 5 أجزاء.

ورغم أن المخرج مؤمن الملا الذي أشرف على المسلسل كان قد احتفل بعد نهاية رمضان الماضي مع إدارة “ MBC“ بنجاح الجزء الثاني إلا أن الأخبار تشير إلى أن قرار إنهاء العمل بات محسومًا.

وحظي هذا القرار بإشادة واسعة بين الجمهور، وأيدوا فكرة توقف المسلسل حسب تعليقاتهم، كان من بينها: ”الحمد الله خبر رائع، مسلسل في أقوى فنانين الوطن العربي ملوك الدراما بس فشل لانوا بدون هواية نص سيئ، قرار ممتاز“.

وقالت متابعة: ”كتير فرحت أصلا نهاية الجزء التاني كان حلو وما بده جزء بعده يعني كل القصص خالصة خلينا نشوف أعمال جديدة وشخصية مختلفة أحسن ما نمط بالعمل ونكره العالم فيه“

وفي تعليق آخر: ”بيضيعوا قيمة وأحداث المسلسل لان من البداية بيفكروا بالأجزاء قرار صائب تطويل القصة عالفاضي وهي بتنتهي بعشر حلقات شي بيملل“.

ويضم المسلسل نخبة من نجوم سوريا أبرزهم سلوم حداد، بسام كوسا، كاريس بشار، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، أسعد فضة، عبدالهادي صباع، وفاء موصللي وغيرهم، وعرض الموسم الأول منه في رمضان 2020، والثاني في رمضان الماضي 2021.

ويروي العمل قصة عمران الحرايري المتزوج من 3 سيدات، ويعيش مع والدته وزوجاته وشقيقته في المنزل نفسه، ولعمران شقيق يدعى عبدالله كان قد اختفى في طفولتهما.

وفي خط آخر يتناول العمل حياة عبدالله الذي كان قد هرب من الحي وهو في سن المراهقة بعد تسببه بمقتل أحد الأشخاص، وخلال هروبه تعرض لحادث يفقده الذاكرة ليعيش بعدها في شخصية جديدة مطلقًا على نفسه اسما غريبا.

وبعد أن يتم اتهام غريب بقتل زوجته يهرب من مكان سكنه ليجد نفسه في حارته القديمة، وتتوالى الأحداث في خطين ما بين استعادة غريب لذاكرته ومعرفته بأنه شقيق عمران، وما بين علاقة عمران بزوجاته الـ 3 خاصة بعد وقوعه في حب طبيبة.

قد يعجبك ايضاً