تيم حسن عن الجزء الأخير من الهيبة: "كسرنا القاعدة"

تيم حسن عن الجزء الأخير من الهيبة: "كسرنا القاعدة"

  • الإثنين 20 سبتمبر 2021 15:58 2018-10-20 10:50:33

كشف النجم السوري تيم حسن أن مسلسله ”الهيبة“ بجزئه الأخير سيعرض خارج السّباق الرمضاني، بعكس ما تعود عليه الجمهور في الأجزاء السابقة.

وشوق حسن جمهوه بإعلان عرض الجزء الأخير من سلسلة ”الهيبة“، ونشر صورة جديدة له من ضمن أحداث العمل الدرامي، وأرفقها بتعليق: ”بالعادة رمضان موسم المسلسلات، وبفضلكن الهيبة غيّر هالقاعدة ..شكرا يا أحلى ناس“.

وقد نشر الفنان السّوري صورة الإعلان الدعائي للمسلسل (بوستر)، للجزء الخامس والأخير لمسلسله ”الهيبة“ والذي يحمل هذا الموسم عنوان ”الهيبة- جبل“، وظهر تيم في الصورة وهو يقف بظهره، ويعلق سلاحاً نارياً على كتفيه، وسط الخراب وسيارة متفجرة، وعلق على الصورة قائلاً: ”قريباً.. الهيبة جبل“.

وحرصت النجمة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صيّاح على الترويج للموسم الأخير من العمل الذي تقوم فيه بدور البطولة أمام النجم السّوري، ونشرت عبر صفحتها على ”إنستغرام“ صورة برفقة تيم حسن من كواليس إحدى الحلقات، وعبرت عن مدى سعادتها بالتعاون معه.

وعلقت إيميه صياح على الصورة بالقول: ”والتصوير مستمرّ.. الهيبة جبل، قريباً جداً، مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية“.

وكان الممثل عبده شاهين الذي يؤدي شخصية ”شاهين“ ضمن أحداث العمل قد أعلن، في وقت سابق، عن موعد عرض ”الهيبة“، وذلك في معرض رده على متابع استفسر عن موعد العرض، ليؤكد له أنه سيعرض مطلع شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، وذلك عندما نشر صورة له برفقة الفنانة القديرة منى واصف.

وشهد الجزء الأخير من الهيبة، انضمام النجم السّوري عبد المنعم عمايري الى قائمة الابطال وهو خصم جبل وعدوّه اللدود، إلى جانب تيم حسن، وعبده شاهين ومنى واصف، وإيميه صياح. كما يشهد الموسم الجديد خروج النجم أويس مخللاتي من المشروع بعد خلاف مع القائمين على المسلسل.

وتعتبر إيميه صياح هي بطلة الجزء الأخير من مسلسل ”الهيبة“ مع تيم حسن، بعد أن شاركت العديد من النجمات في الأجزاء السابقة وهن: نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور ونيكول سابا وديمة قندلفت.

قد يعجبك ايضاً