اتجاه لتقديم "ملوك الجدعنة 2" دون عمرو سعد ومصطفى شعبان

سينما وتلفزيون

اتجاه لتقديم "ملوك الجدعنة 2" دون عمرو سعد ومصطفى شعبان

علم موقع "فوشيا" من مصادره أن هناك اتجاها كبيرا لتقديم جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة" دون مشاركة بطليه النجمين المصريين عمرو سعد ومصطفى شعبان، على أن يضم الجزء الجديد أبطالا جددا وحكاية مختلفة تندرج تحت اسم المسلسل الذي يسمح بتقديم أفكار عدة مستوحاة من الجزء الأول. وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد وجد صناع المسلسل أنه ليس بالضرورة أن يكون الجزء الثاني هو استكمال لأحداث الأول، ولكن يمكن تقديم أحداث جديدة تبرز فكرة الصداقة والجدعنة التي اعتمد عليها المسلسل بنماذج أخرى من المجتمع سواء المصري أو العربي بشكل عام، دون أن تعتمد على أبطال بعينهم لتصبح أشبه بسلسلة من الأجزاء، وبالرغم

علم موقع "فوشيا" من مصادره أن هناك اتجاها كبيرا لتقديم جزء ثان من مسلسل "ملوك الجدعنة" دون مشاركة بطليه النجمين المصريين عمرو سعد ومصطفى شعبان، على أن يضم الجزء الجديد أبطالا جددا وحكاية مختلفة تندرج تحت اسم المسلسل الذي يسمح بتقديم أفكار عدة مستوحاة من الجزء الأول.

وبحسب مصادر "فوشيا"، فقد وجد صناع المسلسل أنه ليس بالضرورة أن يكون الجزء الثاني هو استكمال لأحداث الأول، ولكن يمكن تقديم أحداث جديدة تبرز فكرة الصداقة والجدعنة التي اعتمد عليها المسلسل بنماذج أخرى من المجتمع سواء المصري أو العربي بشكل عام، دون أن تعتمد على أبطال بعينهم لتصبح أشبه بسلسلة من الأجزاء، وبالرغم من أن هذه الفكرة مطروحة بشكل قوي على مائدة صناع العمل إلا أنه لم يحسم الأمر بشكل نهائي حيث ما زالت الفكرة محل دراسة خصوصا أنه من الممكن عدم عرضها في رمضان القادم.

ويأتي هذا الاتجاه الجديد، بعدما تعاقد بطلا الجزء الأول على مسلسلات جديدة لرمضان 2022، وبالتالي انفصل كل منهما عن الآخر بمشروعه الجديد الذي ينشغل بتحضيره في الوقت الحالي، وهو ما يؤكد استحالة مشاركتهما في الجزء الثاني من "ملوك الجدعنة" الذي حققا خلاله نجاحا كبيرا بأرقام المشاهدة وبردود فعل الجمهور في الوطن العربي.

img

وبرغم أن الثنائي عمرو سعد ومصطفى شعبان كانا قد أبدى كل منهما موافقته المبدئية على تقديم جزء ثان من العمل، إلا أن هذا ارتبط بشرط وحيد وهو وجود سيناريو أقوى مما سبق وليس مجرد استغلال فقط للنجاح السابق، وهو الأمر الذي لم يتوافر بعد، وجعل كل منهما يتجه لتقديم عمل منفرد مثلما أعلنا سابقا إما سيناريو قوي أو عمل منفرد.

وفي سياق آخر، تعاقد النجم عمرو سعد مع المنتج صادق الصباح على تقديم مسلسل جديد خلال رمضان 2022، على أن يتولى الإخراج أحمد خالد موسى، ليجتمع الثلاثي مرة أخرى بعد مسلسل "ملوك الجدعنة".

بينما تعاقد النجم مصطفى شعبان على مسلسل جديد بعنوان "هو وهي وهم" من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة الباتروس للإنتاج الفني، ومن سيناريو وحوار شيرين دياب وإخراج خالد دياب.

الجدير بالذكر أن، مسلسل "ملوك الجدعنة" تم تصويره في لبنان داخل ديكور حارة شعبية مصرية تم تنفيذه بحرفية شديدة، والعمل من إنتاج صادق الصباح، وتم عرضه على قناة Mbc، وحقق نجاحا كبيرا، وشارك في بطولته إلى جانب مصطفى شعبان وعمرو سعد كل من رانيا يوسف وياسمين رئيس وعمرو عبد الجليل، والراحلة دلال عبد العزيز، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً