حياة الفهد تستعد لـ"سنوات الجريش ".. وهذا أول تعليق لها

سينما وتلفزيون

حياة الفهد تستعد لـ"سنوات الجريش ".. وهذا أول تعليق لها

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن عمل درامي مرتقب، ستُطل فيه على جمهورها في شهر رمضان 2022، بعنوان ”سنوات الجريش“. وشاركت الفهد عبر حسابها الخاص في إنستغرام بوستر مسلسلها القادم، حيث تدور أحداثه في عام 1940 وتحديدًا وقت الحرب العالمية الثانية. وكتبت حياة الفهد عبر حسابها: "رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبدًا وإن الحروب مأساة على البشرية فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل". وتضمن بوستر العمل اسم المؤلف والمخرج، وعبارة تم اقتباسها

أعلنت الفنانة الكويتية حياة الفهد، عن عمل درامي مرتقب، ستُطل فيه على جمهورها في شهر رمضان 2022، بعنوان ”سنوات الجريش“.

وشاركت الفهد عبر حسابها الخاص في إنستغرام بوستر مسلسلها القادم، حيث تدور أحداثه في عام 1940 وتحديدًا وقت الحرب العالمية الثانية.

وكتبت حياة الفهد عبر حسابها: "رحلتنا القادمة بإذن الله إلى الماضي مسلسل سنوات الجريش، لنروي لكم قصة من الواقع ولنقول لأبنائنا وأحفادنا إن حياة أجدادنا لم تكن سهلة أبدًا وإن الحروب مأساة على البشرية فنحن الآن في نعمة وأمن وأمان، نحمد الله على كل شيء ونسأل الله التوفيق لطاقم العمل".

img

وتضمن بوستر العمل اسم المؤلف والمخرج، وعبارة تم اقتباسها من إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش ”ستنتهي الحرب، ويتصافح القادة، وتبقى تلك المرأة تنتظر ولدها الشهيد“.

بدوره أعاد مخرج العمل، والمشرف عليه، نشر بوستر العمل عبر حساباتهما الرسمية على ”إنستغرام“، ليلقَ تفاعلًا واسعًا من فنانين ومتابعين، أبدوا تفاؤلهم بإنجاز هذا العمل، وترقبهم لعرضه وإعجابهم بفكرة المسلسل التي تتحدث عن فترة الحرب العالمية الثانية، العام 1940، وتأثيرها في دول الخليج، وفق ما هو ظاهر في البوستر.

المسلسل من تأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وإخراج الكويتي مناف عبدال.

img

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع الفهد، وجاء في التعليقات: "على أحر من الجمر ننتظر العمل دائما مبدعة سيدة الشاشة الخليجية".

وقالت متابعة: "أحس ان هالمرة رح تقدمون شي مختلف بالتوفيق".

وعلقت أخرى: "أحب جو المسلسلات الكويتية وخاصة الي فيها حياة الفهد رغم ان الكثير ينتقدون ويتابعون اجنبي مو عربي وكأن الخليجي موضة قديمة لكن للامانه في شي بمسلسلاتنا يحسسك بالقرب والامان".

يذكر أن النجمة الكويتية حياة الفهد قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي عبر مسلسل "مارغريت" الذي أثار الجدل بسبب قصته واسمه.

وتحدث العمل، وهو من إخراج محمد العدل، وتأليف محمد وعلي شمس، عن حقبة زمنية مهمة بمنطقة الخليج، والتي شهدت تنوعًا بالأديان السماوية، واعتناق البعض من الخليجيين للديانتين المسيحية، واليهودية آنذاك، لتدور أحداثه حول بطلة العمل، وهي امرأة تعاني الكثير من المتاعب، بسبب ديانتها اليهودية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً