انتقاد رتابة "ع الحلوة والمرة".. ودانا مارديني ترتدي نفس ملابس هاندا أرتشيل

سينما وتلفزيون

انتقاد رتابة "ع الحلوة والمرة".. ودانا مارديني ترتدي نفس ملابس هاندا أرتشيل

حظيت الحلقة الـ 12 من مسلسل "ع الحلوة والمرة"، بردود متباينة بين متابعيه، كانت ما بين الإشادة به، وانتقادات طالت رتابة الأحداث وتمحورها بشكل كبير حول المشاهد الرومانسية بين فرح "دانا مارديني" وريان "نيكولا معوض". وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، كان من بينها محاولة ريان إحياء العلاقة بينه وبين فرح خاصة بعد حادثة الثلاجة واعترافه بعدها بأنه ما زال يحبها. ويتجاهل ريان خطيبته لانا من أجل خوض مسابقة عن الحلويات مع فرح، وبالرغم من قضائهما الوقت معا، إلا أن فرح في نهاية الحلقة تصدم ريان بأن العداوة بينهما ما زالت مستمرة رغم الأوقات الجميلة التي عاشاها معا.      

حظيت الحلقة الـ 12 من مسلسل "ع الحلوة والمرة"، بردود متباينة بين متابعيه، كانت ما بين الإشادة به، وانتقادات طالت رتابة الأحداث وتمحورها بشكل كبير حول المشاهد الرومانسية بين فرح "دانا مارديني" وريان "نيكولا معوض".

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث، كان من بينها محاولة ريان إحياء العلاقة بينه وبين فرح خاصة بعد حادثة الثلاجة واعترافه بعدها بأنه ما زال يحبها.

ويتجاهل ريان خطيبته لانا من أجل خوض مسابقة عن الحلويات مع فرح، وبالرغم من قضائهما الوقت معا، إلا أن فرح في نهاية الحلقة تصدم ريان بأن العداوة بينهما ما زالت مستمرة رغم الأوقات الجميلة التي عاشاها معا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالحلوة والمرة (@3alhelwewelmorra_series)

وانتقد البعض فكرة أن تدور الحلقات العشر الماضية حول المناوشات ما بين فرح وريان، وكذلك المشاكل واللقطات الرومانسية واجتماعهما معا في أكثر من مشهد مكرر بالفكرة التي تدور حول خوفهما من أن يتم كشف علاقتهما السابقة وهربهما من لانا "باميلا الكيك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عالحلوة والمرة (@3alhelwewelmorra_series)

فيما رأى آخرون أن العمل خفيف الفكرة وبعيد عن التعقيد، إلا أنه لا يتحمل أن تكون عدد حلقاته 60 كما هو مقرر، لا سيما أن النسخة الأصلية التركية من المسلسل تم إيقافها عند الحلقة السادسة لرتابة الأحداث.

بينما أشاد الكثير من المتابعين بالمشاهد الرومانسية والطريفة التي جمعت نيكولا معوض ودانا مارديني.

وفي الوقت ذاته، حظي مشهد الثلاجة بانتقادات واسعة، وهو المشهد الذي يعلّق فيه ريان وفرح داخل ثلاجة أحد المطاعم، فيقوم ريان بخلع الجاكيت والتيشيرت لتدفئة فرح وحضنها، فوصف متابعون الأمر بغير المنطقي.

بينما انتقد آخرون سرعة تعافي فرح وريان من حالة التجمد التي دخلا بها في أقل من ساعة. خاصة وأنهما جلسا داخل ثلاجة حرارتها -6 درجات مئوية لمدة تزيد على الـ 6 ساعات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by B_Drama🎬 (@dra_mavideo)

واستذكر البعض المشاهد الرومانسية التي جمعت سابقًا دانا مارديني في شخصية "هناء" بمواطنها محمود نصر بشخصية "عروة" ضمن أحداث مسلسل "الندم"، وقارنوا بين القصة العاطفية في العاملين، لكن كفة مسلسل "الندم" كانت راجحة بالإشادة به أكثر من "ع الحلوة والمرة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by الندم (@alnadam_official2)

وعلى صعيد مختلف، ظهرت دانا مارديني ضمن الفيديو الترويجي لمسلسل "ع الحلوة والمرة" بفستان أحمر سبق أن ارتدته الفنانة هاندا أرتشيل في مسلسل "أنت اطرق بابي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فن و مشاهير تركيا 🇹🇷🌸 (@tu.rkiy)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً