كارمن بصيبص تحتفل ببدء تصوير "عروس بيروت" بجزئه الثالث
مشاهير سينما وتلفزيون
13 سبتمبر 2021 13:38

كارمن بصيبص تحتفل ببدء تصوير "عروس بيروت" بجزئه الثالث

avatar محمد جميل

احتفلت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص بانطلاق تصوير الجزء الثالث من مسلسل ”عروس بيروت“، وذلك عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام.

ونشرت بصيبص أول صورة لها من كواليس تصوير الجزء الجديد، وظهرت وهي تحمل الكلاكيت في بداية تصوير أول مشاهدها في المسلسل، وقالت: ”ها نحن ذا“.

وتفاعل الجمهور مع انطلاق تصوير الجزء الثالث، وأكد أغلبهم أنهم متحمسون ويترقبون بشغف موعد عرضه، والأحداث التي سيجسدها المسلسل وتحديدًا في قصة (ثريا وفارس الضاهر).

وكان زميلها في المسلسل ظافر العابدين قد احتفل هو الآخر ببدء تصوير الجزء الثالث، ووثق اللقطات الأولى له من مكان التصوير.

ونشر العابدين فيديو من كواليس تصوير ”عروس بيروت“ على حسابه بإنستغرام، قائلا: ”أكشن“، وعلق على الفيديو: ”راجعين“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L’Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)

وسيبدأ عرض المسلسل بعد الانتهاء من عرض ”ع الحلوة والمرة ”؛ إذ من المتوقع أن تتراوح عدد حلقاته بين الـ 40 و45 حلقة، أي ما يوازي 13 حلقة من الدراما التركية ”عروس إسطنبول“.

كذلك سينضم إلى الجزء الثالث كل من الممثلين كارمن لبس التي ستجسد شخصية العمة التي ستفضح كل الأمور وتلعب دورا بإيجاد الحلول، وكذلك الفنان خالد القيش والإعلامية اللبنانية نوال بري.

وكان الفنان ظافر العابدين قد تحدث في تصريحات تلفزيونية عن العمل الدرامي وقال إن علاقة بطلي العمل ”فارس“ و“ثريا“، ستكون في الإطار نفسه، بمزيج من الرومانسية والمشكلات العائلية والعمل، بالإضافة إلى الحكايات الأخرى والشخصيات المختلفة في العمل والتي تؤثر على العائلة.

وأضاف العابدين أن الجزء الجديد به حلقات أكثر وأحداث مكثفة، وقصص مميزة، وأن هذا سيثري المسلسل ويجعل أحداثه متواصلة.

ونفى الفنان التونسي وفاة شخصية ”ليلى الضاهر“ التي تجسدها الفنانة تقلا شمعون، وقال إنها متواصلة وعلى قيد الحياة ولديها مشكلات وقصص في العمل.

وأكد أن من دون شخصية ”ليلى الضاهر“ لن يكون هناك مسلسل ”عروس بيروت“.

ومن المقرر أن يكون الجزء الثالث من المسلسل هو الجزء الأخير من العمل، وهو من سيناريو وحوار نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج إيمره كاباكوساك، وبطولة ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد وفارس ياغي، وجاد أبو علي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبد السلام، وفايق عرقسوسي، وفادي إبراهيم، وآخرين.