روبي تنهي أزمة "عربية كارو" بعد انسحاب ياسمين رئيس

سينما وتلفزيون

روبي تنهي أزمة "عربية كارو" بعد انسحاب ياسمين رئيس

علم موقع "فوشيا" أن النجمة المصرية روبي وافقت على المشاركة في الفيلم الجديد "عربية كارو" الذي انطلقت تحضيراته منذ فترة طويلة وكانت مرشحة لبطولته ياسمين رئيس، وتأخر انطلاق تصوير العمل لعدة أسباب أهمها عدم الوصول لحل في التفاوض مع الأخيرة. وبانضمام روبي للعمل تكون قد انتهت أزمة توقف التحضيرات التي من المفترض أن تنطلق خلال الفترة المقبلة استعدادا لتصويره بحسب مصادر "فوشيا"، التي سبق وأكدت أنه في حالة عدم الوصول لتفاوض مع الفنانة ياسمين رئيس سيكون هناك ترشيحات أخرى لنجمة بديلة للقيام ببطولة الفيلم وهو الأمر الذي تم حسمه بالفعل الأيام الماضية. وعلم "فوشيا" أن خطوة ترشيح روبي للعمل جاءت

علم موقع "فوشيا" أن النجمة المصرية روبي وافقت على المشاركة في الفيلم الجديد "عربية كارو" الذي انطلقت تحضيراته منذ فترة طويلة وكانت مرشحة لبطولته ياسمين رئيس، وتأخر انطلاق تصوير العمل لعدة أسباب أهمها عدم الوصول لحل في التفاوض مع الأخيرة.

وبانضمام روبي للعمل تكون قد انتهت أزمة توقف التحضيرات التي من المفترض أن تنطلق خلال الفترة المقبلة استعدادا لتصويره بحسب مصادر "فوشيا"، التي سبق وأكدت أنه في حالة عدم الوصول لتفاوض مع الفنانة ياسمين رئيس سيكون هناك ترشيحات أخرى لنجمة بديلة للقيام ببطولة الفيلم وهو الأمر الذي تم حسمه بالفعل الأيام الماضية.

وعلم "فوشيا" أن خطوة ترشيح روبي للعمل جاءت بعد التعاون المشترك بينها وبين المخرج محمود كامل من خلال مسلسل "شقة 6" الذي يعرض حاليا على منصة شاهد وحقق نجاحا كبيرا منذ انطلاق أولى حلقاته، وهو العمل الأول الذي يجمع بين الثنائي والذي ساهم في أن يحدث حالة من التفاهم وكمياء بينهما، ومن هذا المنطلق اتفقا على تكرار التعاون مرة أخرى، وكانت الفرصة من خلال الفيلم الجديد "عربية كارو" الذي يتولى إخراجه محمود كامل أيضا، وهو العمل الذي تحمست له الفنانة بمجرد عرضه عليها.

وتواصل الشركة المنتجة للفيلم التحضيرات النهائية له وإتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين استعدادا لانطلاق التصوير قريبا، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف محمد جمال طه وإخراج محمود كامل.

وفي سياق آخر، تستعد النجمة روبي، لتصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد "إكس" والذي تتعاون فيه للمرة الأولى، مع النجم المصري أحمد حلمي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم نسرين أمين، عمرو عبدالجيل، وسيد رجب، وآخرون، وهو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.

الجدير بالذكر أن، مسلسل "شقة 6" يشارك في بطولته إلى جانب روبي عدد كبير من النجوم منهم هاني عادل، أحمد حاتم، رحاب الجمل، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، هيا فياض، وهو سيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب ومن إخراج محمود كامل، من إنتاج صادق الصباح وطارق بدراوي، وحقق العمل رد فعل قويا في العالم العربي بمجرد انطلاق عرضه عبر منصة شاهد وما زالت تتوالى حلقاته التي تدور في إطار الإثارة والتشويق والرعب.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً