"كف ودفوف" محط أنظار المتابعين.. ورقص هدى حسين يُحدث تفاعلا

سينما وتلفزيون

"كف ودفوف" محط أنظار المتابعين.. ورقص هدى حسين يُحدث تفاعلا

أثار مسلسل "كف ودفوف " اهتمام الجمهور بمجرد عرضه عبر منصة شاهد وقناة MBC؛ وذلك بسبب أحداثه المشوقة وأداء نجومه. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من العمل، وتحديدًا مقطع رقص الفنانة الكويتية هدى حسين، كما دشنوا هاشتاغات باسمه وتصدر حديث المتابعين في الساعات الماضية وخاصة بعد تتابع الأحداث وقوة السيناريو المأخوذ عن قصة حقيقية. وحرصت النجمة هدى حسين على نشر برومو للمسلسل الجديد بالرغم من بدء عرضه قبل أيام، وظهرت هدى حسين وهي ترقص وتغني خلال قيادتها لفرقة شعبية نسائية تقوم بإحياء الحفلات، كما ظهرت في العديد من المشاهد الدرامية المؤثرة بالبرومو الجديد، وهي تبكي وتعبر عن معاناتها

أثار مسلسل "كف ودفوف " اهتمام الجمهور بمجرد عرضه عبر منصة شاهد وقناة MBC؛ وذلك بسبب أحداثه المشوقة وأداء نجومه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من العمل، وتحديدًا مقطع رقص الفنانة الكويتية هدى حسين، كما دشنوا هاشتاغات باسمه وتصدر حديث المتابعين في الساعات الماضية وخاصة بعد تتابع الأحداث وقوة السيناريو المأخوذ عن قصة حقيقية.

وحرصت النجمة هدى حسين على نشر برومو للمسلسل الجديد بالرغم من بدء عرضه قبل أيام، وظهرت هدى حسين وهي ترقص وتغني خلال قيادتها لفرقة شعبية نسائية تقوم بإحياء الحفلات، كما ظهرت في العديد من المشاهد الدرامية المؤثرة بالبرومو الجديد، وهي تبكي وتعبر عن معاناتها من الأزمات العائلية والمهنية التي تتعرض لها.

وعلقت هدى حسين على الفيديو الجديد الذي شاركته مع الجمهور على إنستغرام وقالت: "برومو جديد مسلسل كف ودفوف"، وتلقت التهاني من قطاع كبير من جمهورها وزملائها الذين قدموا لها التهنئة بنجاح المسلسل وأدائها اللافت، ومن بينهم مروة خليل وروان مهدي وشيخة العسلاوي وغيرهم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇰🇼 هدى حسين (@hudahussain)

وشارك الفنان إبراهيم الحساوي أحد أبطال المسلسل، صورًا جديدة من كواليس التصوير عبر حسابه على إنستغرام، وعلق قائلًا: "كف ودفوف مسلسل مليان نجمات ونجوم، ومن المغريات الأسماء الكبيرة والكثيرة التي يزخر بها مسلسل كف ودفوف، زميلات وزملاء لهم حضورهم القوّي واللافت في الدراما التلفزيونية على مستوى الخليج العربي من فناني دولة الكويت وفناني مملكة البحرين".

وأضاف: "العمل مليان ممثلات وممثلين، كلهم حلوين ومهمين سواء من جيل المخضرمين أو من الوجوه والنجوم الجديدة الشابة.. سعدت بالعمل معاهم جميعا، ولأن القائمة طويلة وعلى مرحلتين أولى وثانية، الحالة تستدعي بوست ثاني للمبدعين الشباب، ما أحلاهم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ابراهيم الحساوي (@ebrahimalhasawi)

وتفاعل النقاد والمتابعون مع العمل وكان من ضمن التعليقات: "أحب الناس الي تشتغل لأجل الفن الراقي ولأجل تطويره والعمل على تقديم الجديد، ‏كنت اراهن ومازلت اراهن بعد مشاهدتي للحلقات بان الثلاثي هدى حسين والكاتب حمد الرومي والمخرج منير الزعبي بينهم كيميا تخلق الابداع الذي يترك بصمة دائما .. ليس حكمي النهائي ولكن ننتظر لل 30 برافو".

وعلق أحد المتابعين: "المسلسل ⁧‫هو عودة للتمثيل التلقائي المريح للعين واللي يوصلك بكل سهولة صعبه، صعبه لان غالبية الأعمال اللي تقدم آخر السنين يكون الاداء فيه اما بعيد عن التلقائية او ضايع احياناً تلقائي واحياناً مسرحي، وبالمناسبة خالد البريكي فنان صعب يتكرر بمجرد اني شفته أدركت اهميته".

img

ومسلسل "كف ودفوف" من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي وبطولة الفنانة هدى حسين وإبراهيم الحساوي وخالد البريكي وعبدالله ملك وشيماء علي وروان مهدي ولولوة الملا وأحمد شعيب ومنيرة محمد وفهد البناي ومحمد ياسين وآلاء شاكر ولطيفة المجرن وأوس الشطي وابتسام عبد الله وغيرهم.

ويناقش العمل الذي تدور أحداثه في الثمانينات، حياة الفرق الشعبية النسائية والصعوبات التي تواجهها، من خلال قائدة إحدى الفرق والتي تدعى أم سامي، وهي امرأة مسنة، وعندما لم يَعُدْ باستطاعتها إدارة الفرقة، تكلّف سليمة بمهمة إدارة الفرقة النسائية؛ لما تتمتع به الأخيرة من حكمة وحضور وصوت جميل وهو ما يتسبب في العديد من الأزمات.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً