تفاصيل جديدة  عن "عروس بيروت" بجزئه الثالث.. وانضمام كارمن لبس والقيش

سينما وتلفزيون

تفاصيل جديدة عن "عروس بيروت" بجزئه الثالث.. وانضمام كارمن لبس والقيش

بدأ فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" منذ حوالي أربعة أيام تصوير الجزء الثالث من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في الجزأين الأول والثاني. فقد انتهت التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي كتبته رغدة الشعراوي بعد اعتذار الممثل طارق سويد عن كتابته بسبب انشغاله بأعمال أخرى. وبحسب مصادرنا الخاصة سوف ينضم إلى الجزء الثالث من المسلسل كل من الممثلين كارمن لبس التي ستجسد شخصية العمة التي ستفضح كل الأمور وتلعب دورا بإيجاد الحلول، وكذلك الفنان خالد القيش والإعلامية اللبنانية نوال بري. في حين سيغيب عن الجزء الثالث، عدد من الشخصيات أبرزها سيرين (ريتا حرب)، المحامي عماد (سامي أبو

بدأ فريق عمل مسلسل "عروس بيروت" منذ حوالي أربعة أيام تصوير الجزء الثالث من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا في الجزأين الأول والثاني.

فقد انتهت التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" الذي كتبته رغدة الشعراوي بعد اعتذار الممثل طارق سويد عن كتابته بسبب انشغاله بأعمال أخرى.

وبحسب مصادرنا الخاصة سوف ينضم إلى الجزء الثالث من المسلسل كل من الممثلين كارمن لبس التي ستجسد شخصية العمة التي ستفضح كل الأمور وتلعب دورا بإيجاد الحلول، وكذلك الفنان خالد القيش والإعلامية اللبنانية نوال بري.

في حين سيغيب عن الجزء الثالث، عدد من الشخصيات أبرزها سيرين (ريتا حرب)، المحامي عماد (سامي أبو حمدان)، جاد (جاد أبو علي)، عبير (جينيفر عازار)، كريستين شويري التي جسدت شخصية الطبيبة النفسية.

وأكدت المصادر أيضًا أن عرض الجزء الثالث سيبدأ بعد الانتهاء من عرض مسلسل "ع الحلوة والمرة "، إذ من المتوقع أن تتراوح عدد حلقاته التي بدأ التصوير بها منذ 4 أيام وتستمر لحوالي الأربعة أشهر، بين الـ 40 و45 حلقة، أي ما يوازي 13 حلقة من الدراما التركية "عروس اسطنبول".

كما أوضحت أن العمل سيعرض بعد حوالي الثلاثة أشهر على قناة MBC ومنصة شاهد vip، حيث سيشهد العديد من التطورات والخلافات المستمرة بين الزوجين ثريا وفارس الضاهر، خاصة بعد قرارها العودة إلى الغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم للأزمة المالية التي حلّت في بيت الضاهر نهاية الموسم الثاني.

أما فيما يتعلق بشخصية ليلى الضاهر فستبقى تجسد دور المرأة الفولاذية التي تعتبر أن عائلتها خطا أحمر، إلا أنها سوف تولي بعض الاهتمام لحياتها الخاصة، إذ سترتبط بحبيبها الأول الذي يجسد شخصيته الممثل رفيق علي أحمد.

أما آدم الذي يجسد شخصيته "محمد الأحمد"، فسيشهد الجزء الثالث على تطورات مفصلية في حياته، إذ سينفصل عن زوجته سارة بعد خيانتها له التي بدورها تحاول جاهدة تصحيح الأمور إلا أنه يقرر البدء بحياة جديدة من خلال تحرره من سيطرتها.

على صعيد آخر، تشارك كل من كارمن بصيبص وتقلا شمعون سويا في المسلسل الدرامي "البريئة" الذي تدور أحداثه حول لغز يطارد بطلة العمل بصيبص بعد خروجها من السجن واكتشاف العديد من الأسرار في حياتها الماضية، في ظل محاولات شمعون لمساعدتها على تخطي المشاكل التي تعاني منها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً