حسم أنباء عودة دنيا سمير غانم لاستئناف "عالم موازي" بعد فترة حداد

سينما وتلفزيون

حسم أنباء عودة دنيا سمير غانم لاستئناف "عالم موازي" بعد فترة حداد

ترددت أنباء جديدة خلال الساعات الماضية عن عودة النجمة المصرية دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني من خلال مسلسلها الجديد "عالم موازي" الذي توقف منذ عدة شهور بعدما ضرب فيروس كورونا أبطاله وخرج من السباق الرمضاني الماضي لهذا السبب. ومن بعدها دخلت الفنانة في حالة حداد طويلة وما زالت مستمرة على والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين رحلا عن عالمنا إثر إصابتهما بمضاعفات شديدة من فيروس كورونا. وتواصل موقع "فوشيا" مع الشركة المنتجة للمسلسل للوقوف على حقيقة الأنباء المتداولة بشأن عودة دنيا سمير غانم للتصوير وانتهاء فترة حدادها، وهو الأمر الذي نفاه تماما مصدر من داخل الشركة، قائلا:"لم

ترددت أنباء جديدة خلال الساعات الماضية عن عودة النجمة المصرية دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني من خلال مسلسلها الجديد "عالم موازي" الذي توقف منذ عدة شهور بعدما ضرب فيروس كورونا أبطاله وخرج من السباق الرمضاني الماضي لهذا السبب.

ومن بعدها دخلت الفنانة في حالة حداد طويلة وما زالت مستمرة على والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز اللذين رحلا عن عالمنا إثر إصابتهما بمضاعفات شديدة من فيروس كورونا.

وتواصل موقع "فوشيا" مع الشركة المنتجة للمسلسل للوقوف على حقيقة الأنباء المتداولة بشأن عودة دنيا سمير غانم للتصوير وانتهاء فترة حدادها، وهو الأمر الذي نفاه تماما مصدر من داخل الشركة، قائلا:"لم تعد دنيا سمير غانم للتصوير منذ أن توقف العمل من عدة شهور ماضية، كما أنه ما زال حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لاستئناف تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي يعد على رأس قائمة الأعمال الفنية للشركة التي تجهز لها في المرحلة المقبلة".

img

وأضاف المصدر، بالتأكيد ستعلن الشركة المنتجة بنفسها على الفور إذا عاد التصوير مرة أخرى، ولكن في الحقيقة الأمر لم يحدد بعد حتى هذه اللحظة، وفي النهاية لا يوجد ما يستدعي الاستعجال لعودة التصوير خصوصا أن دنيا سمير غانم ما زالت تعيش حالة من الحزن والحداد، وإن كانت تحاول الخروج منها بدعم المقربين لها، وبهذا فالأمر مرتبط بقدرة الفنانة نفسها على العودة للوقوف أمام الكاميرات من جديد".

وكان قد تردد مؤخرا أيضا إلغاء العمل بشكل نهائي، وهو ما نفاه مخرج ومنتج المسلسل هشام جمال جملة وتفصيلا، بينما صرح مؤلفه عمرو وهبة لـ"فوشيا" سابقا، أن العمل جاهز للتصوير ولكنه ينتظر استقرار الحالة النفسية لدنيا سمير غانم.

الجدير بالذكر أن مسلسل "عالم موازي" كان من المفترض عرضه في رمضان 2021، ولكن توقف تصويره وخرج من السباق بسبب إصابة أغلب فريق العمل بفيروس كورونا المستجد ومنهم مخرجه هشام جمال، وبطلة المسلسل دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا بعد صراع طويل مع مضاعفات الفيروس لعدة شهور.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز، كل من شيماء سيف وعمرو وهبة، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، وهو من إخراج هشام جمال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً