ريم النجم مع إلهام الفضالة في "أمينة حاف 2".. ولهذا السبب لم تعد للسعودية

ريم النجم مع إلهام الفضالة في "أمينة حاف 2".. ولهذا السبب لم تعد للسعودية

  • الإثنين 06 سبتمبر 2021 11:33 2018-10-20 10:50:33

كشفت الإعلامية والفنانة السعودية ريم النجم عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ”أمينة حاف“ للنجمة إلهام الفضالة، المقرر عرضه في رمضان 2022.

وروت النجم في تصريحات لبرنامج ”MBC في أسبوع“ أنها ستؤدي دور إحدى الزوجات الأربع في المسلسل، لكنها رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى عن المسلسل.

وعلقت ريم النجم: ”لقد وقعت عقدا للمشاركة في بطولة الجزء الثاني من مسلسل (أمينة حاف) المقرر عرضه في رمضان القادم بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، والذي تمنيت أن أشارك فيه، أما عن دوري في الجزء الثاني فسوف أطل كإحدى الزوجات الأربع، ولن أستطيع أن أكشف عن أي تفاصيل فيما يخص الدور أكثر من ذلك“.

وأضافت: ”أنا عندي قاعدة إنه الإنسان حلو يجرب في كل المجالات.. خاصة المجالات الفنية، قلت ليش ما أجرب إني أنا أدخل التمثيل.. يعني أنا جربت الإعلام وجربت السوشال ميديا الحين أجرب التمثيل”.

وتابعت النجم: ”طلة الفنانين لهذا المسلسل كانت جميلة جدًا وأسعدنا وتمنيت إني أكون موجودة معاهم.. فوقعت عقد للجزء الثاني من المسلسل (أمينة حاف 2) في موسم رمضان القادم“.

أما بشأن الاستقرار في السعودية بعد فترة من العمل والإقامة في الكويت، فقد قالت: ”والدتي كويتية وتزوجت ابن خالي في الكويت ورغم انفصالي عنه فضلت أن استمر مع أبنائي بالإضافة لعملي هنا في الكويت، لذلك كان من الصعب أن أعود إلى السعودية بسبب هذه الظروف، لكن بدأت أفكر في العودة للمملكة وتحديدا بعدما كبر أبنائي؛ لأن الغربة ليست غربة وطن بل غربة أهل، والكويت يظل بلدي الثاني“.

يشار إلى أن ريم النجم قدمت العديد من البرامج الحوارية خلال سنوات عملها في الكويت ومن أبرزها ”سراي“ في العام الماضي، كما قدمت كذلك كلا من برنامج “ الراي عشر إلا عشر “ و“رايكم شباب“.

وشاركت ريم النجم في أكثر من عمل درامي كان آخرها مسلسل ”سبع أبواب“ مع كل من الفنان سعد الفرج، وهيفاء عادل، وجاسم النبهان، وأسمهان توفيق، وإبراهيم الحربي، وجمال الردهان، والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، كما أنها شاركت كذلك في الفيلم الكويتي ”عودة من 2038“ الذي تم إنتاجه عام 2018.

قد يعجبك ايضاً