جمهور"ع الحلوة والمرة" يعلق على الشبه بين نيكولا معوض وبطل النسخة التركية

جمهور"ع الحلوة والمرة" يعلق على الشبه بين نيكولا معوض وبطل النسخة التركية

  • الإثنين 06 سبتمبر 2021 9:33 2018-10-20 10:50:33

يحظى مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ والمأخوذ عن الدراما التركية ”في السراء والضراء“ الذي يعرض حاليًا على قناة ”ام بي سي 4“ الساعة التاسعة بتوقيت السعودية باهتمام الجمهور.

ومع عرض الحلقة السادسة من العمل يوم أمس الأحد، عادت المقارنات بين النسخة العربية والتركية، مع التنويه بأنه تم إيقاف المسلسل التركي عند الحلقة السادسة لقلة نسبة مشاهدته.

وتداول رواد السوشال ميديا في الساعات الماضية مقطعا من النسخة التركية تظهر فيه الفنانة إلتشين سانجو، التي تجسد دور ليلى في العمل مع بطل العمل الفنان التركي محمد أوزان دولوناي، الذي جسد دور البطولة الرجالية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝘃𝗶𝗱𝗲𝗼 𝗰𝗿𝗲𝗮𝘁𝗼𝗿 🤎🪐 (@_day_dream_0_)

ولفت بطل النسخة التركية الأنظار إليه بسبب الشبه الكبير الذي يجمعه بالفنان اللبناني نيكولا معوض، الذي يجسد البطولة الرجالية في النسخة العربية من العمل.

وقال البعض إن اختيار معوض كان موفقًا ليس فقط بسبب الشبه مع الفنان التركي، بل لأنه يقدم شخصية ريان الهادئ والمحب والبارد في بعض الأحيان بطريقة مميزة.

وشهدت الحلقة السادسة من العمل المزيد من الصراعات بين فرح التي تجسد دورها الفنانة السورية دانا مارديني وحبيبها السابق الذي تركها في يوم زفافها ريان، كما تضمنت الحلقة عددا من المواقف الطريفة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

وخلال الحلقة يحاول ريان التخلص من فرح في الشركة، حيث يطلب من صديق له يملك شركة كبيرة بأن يتصل مع فرح ويعرض عليها عملا جديدا، إلا أن فرح لا تبدي حماسة للعمل الجديد؛ ما يزيد من توتر ريان، خاصة أنه يرغب بالتخلص من فرح في الشركة حتى لا تؤثر على علاقته بخطيبته لانا الفنانة اللبنانية باميلا الكيك.

وانتهت الحلقة عندما اكتشف ريان أن لانا ذهبت لزيارة فرح وصديقتها آية ”نور علي“ في منزلها؛ إذ يقرر أن يذهب لإحضارها من هناك إلا أنه يتفاجأ بظهور صلاح والد فرح والذي يجسد دوره محمد خير الجراح وهو ما يجعله في مأزق خوفًا من أن يراه صلاح، خاصة أن الأخير كان قد توعد سابقًا بقتله بسبب تركه لابنته في يوم زفافها.

ويشارك في بطولة مسلسل ”ع الحلوة والمرة“ بالنسخة العربية عدد من النجوم أبرزهم سلمى المصري، وجو طراد، وكارمن لبس، وباميلا الكيك، ونيكولا معوض وآخرون.

قد يعجبك ايضاً