صناع مسلسل "شارع 9" يخرجون من مأزق مرض نضال الشافعي بهذا الحل

صناع مسلسل "شارع 9" يخرجون من مأزق مرض نضال الشافعي بهذا الحل

  • السبت 04 سبتمبر 2021 14:34 2018-10-20 10:50:33

تواجه صناع مسلسل ”شارع 9″، أزمة جديدة بسبب الوعكة الصحية التي يعاني منها الفنان المصري نضال الشافعي، والذي يشارك بدور رئيسي في العمل، حيث لم يتضح إلى الآ موعد عودته لاستئناف التصوير مرة أخرى، خصوصا أنه يستعد لإجراء عملية جراحية جديدة خلال الأيام المقبلة.

وعلم موقع ”فوشيا“ من مصادره، أن هذا الأمر تسبب في إرباك حسابات صناع المسلسل الذي واجه أزمات عديدة منذ انطلاق تصويره العام الماضي وتوقفه أكثر من مرة حتى تم إسناده مؤخرا لشركة إنتاج جديدة لحل أزماته، وفور أن عاد فريق العمل للتصوير بعد شهور طويلة من التوقف، جاءت الأزمة الصحية لنضال الشافعي بمثابة مشكلة جديدة يواجهها صناع المسلسل حاليا.

وبحسب مصادر ”فوشيا“ فقد وجد صناع العمل أن الحل الوحيد للخروج من هذا المأزق الخارج عن إرادة صناعه وبطل العمل نضال الشافعي أيضا، هو تأجيل مشاهد الأخير لحين شفائه وتجاوز أزمته الصحية بشكل كامل مع استغلال هذه الفترة في الانتهاء من مشاهد باقي الأبطال والتي لم يظهر فيها الأخير، وأيضا إجراء عملية مونتاج الحلقات.

كما علم ”فوشيا“ أيضا، أن نضال الشافعي كان أحدث المنضمين للعمل مؤخرا، وجاء التعاقد معه بعدما تم استبعاد الفنان أحمد وفيق من نفس الدور دون سبب واضح أو إخطاره بذلك، ليحل الأول بديلا عنه.

وواجه العمل حظا سيئا منذ بدايته، وكانت الخلافات المادية سببا في اشتعال الأزمة داخل الكواليس بعدما فشل البعض في الحصول على باقي مستحقاتهم المادية، كما توقف تصوير العمل قبل حل أزماته حوالي 3 مرات رغم انطلاق تصويره في 2020، وذلك قبل أن يعود من جديد مؤخرا بعد إسناد العمل لشركة إنتاج جديدة والتي تعمل حاليا على الانتهاء من تصويره كاملا خلال الفترة المقبلة ليكون جاهزا للعرض“.

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي، ويجسد نضال الشافعي شخصية مهندس ديكور لديه علاقات عاطفية متعددة لكنه يقع في حب رانيا يوسف التي تجسد شخصية طبية نفسية داخل الأحداث.

مسلسل ”شارع 9“ ينتمي لنوعية الأعمال التي تدور في 45 حلقة، ويشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ونضال الشافعي، كل من محمود عبد المغني، نرمين الفقى، أحمد سلامة، هدى الأتربي، صبا الرافعي، ياسر علي ماهر، أحمد جمال سعيد، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

قد يعجبك ايضاً