معلومات وحقائق حول الجزء الخامس من La casa de papel

معلومات وحقائق حول الجزء الخامس من La casa de papel

  • السبت 04 سبتمبر 2021 10:00 2018-10-20 10:50:33

كان محبو مسلسل la casa de papel ليل الجمعة على موعد مع عرض الحلقات الخمس الأوائل من جزئه الخامس الذي تدور قصته حول عصابة استولت على بنك إسبانيا لأكثر من 100 ساعة، بهدف محاولة إنقاذ صديقتهم التي تدعى لشبونة وذلك بعد القبض على البروفسور في نهاية الجزء الرابع.

فقد تميز الجزء الخامس من مسلسل La casa de papel، بمشاركة عدد من الشخصيات الجديدة التي أضفت نكهة مميزة إلى روحية العمل؛ إذ قدم المؤلف أليكس بينا فصلًا جديدًا مثيرًا للفضول من خلال تقديم شخصية جديدة، مهووس كمبيوتر متحمس يدعى «رافائيل»، يقوم بدوره باتريك سريادو، الذي يصادف أن يكون والده المجرم الرئيسي في العصابة «برلين»، الذي يؤدي دوره بيدرو ألونسو.

كما حملت الحلقات الخمس من المسلسل عناوين عدة أبرزها: «نهاية الطريق»، «هل تؤمن بالتناسخ؟»، «مرحبًا بكم في مشهد الحياة»، «مكانك في الجنة»، و«عيش العديد من الحيوات».

وعلى صعيد آخر، كشفت الشركة المنتجة لمسلسل La Casa de Papel الجزء الخامس عن بعض المعلومات والحقائق الخاصة بالمسلسل، ومن أبرزها أنه جرى استخدام أكثر من 600 بذلة حمراء في المواسم الخمسة كاملة، في حين جرى تصوير المسلسل في 300 موقع في 7 دول مختلفة من أبرزها: إسبانيا، تايلاند، الدنمارك، باناما، البرتغال، إيطاليا، والمملكة المتحدة، حيث تم تصوير المشاهد التي أظهرت إغراق خزانة بنك إسبانيا.

كما تم إنتاج 6 آلاف سبيكة ذهبية للاستخدام كإكسسوار للمسلسل، بينما تمت طباعة مليون عملة ورقية فئة 50 يورو لإسقاطها فوق شوارع مدريد، واستخدام 275 سلاحا مختلفا في عمليات السطو لجمع الثروات، يضاف إليها 150 قطعة من الذخيرة التي يحتفظ بها Gandía بخزانة أسلحته الخاصة في بنك إسبانيا في 41 حلقة.

وفي السياق نفسه، فقد سبق وروّج أبطال “ La casa de papel“ للعمل الذي سيعرض الجزء الثاني منه في الـ 3 من ديسمبر المقبل، من خلال نشرهم صورا من كواليس الفصل الخامس من المسلسل، مثلما فعل الممثل الإسباني ألفارو مورتي، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، كما علق عليه قائلا: ”أنتظركم يوم الجمعة“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Álvaro Morte (@alvaromorte)

وكشفت الصور الأولى للجزء الأخير لمسلسل ”كاسا“، الفوضى التي تحدث داخل وخارج إسبانيا، خاصة بعدما تم القبض على ”البروفيسور“، بجانب ”سيريا“، واستطاع الفريق إنقاذ ”لشبونة“، وإحضارها داخل البنك، وأثناء الحرب لم يستطع ”البروفيسور“، أن يتمكن من امتلاك خطه يستطيع بها البقاء على قيد الحياة.

تجدر الاشارة إلى أن أحداث مسلسل la casa de papel، تدور حول سرقة وسطو إسباني يقوم به مجموعة اختارهم البروفيسور، وهو بطل المسلسل، ليمر بمجموعة من الأحداث التي يغلبها طابع الإثارة والأكشن والدراما.

ويعتبر هذا المسلسل الأكثر شهرة على منصة نتفليكس، منذ بداية عرضه في عام 2017، حتى جزئه الخامس والأخير 2021، في جو يسوده الإثارة والتشويق، كما ينتظر الجمهور هذا الجزء، حتى يعرفوا المزيد عن عائلة «البروفيسور»، متابعين كيفية تحولهم إلى عائلة محبوبة بعد مرور الحلقات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix España (@netflixes)

قد يعجبك ايضاً