البروفيسور انطلق.. مواعيد عرض لاكاسا دي بابيل في الدول العربية

البروفيسور انطلق.. مواعيد عرض لاكاسا دي بابيل في الدول العربية

  • الجمعة 03 سبتمبر 2021 8:53 2018-10-20 10:50:33

انطلق اليوم الجمعة 3 سبتمبر/ أيلول عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير ”لا كاسا دي بابيل – ”La Casa de Papel المعروف باسم (البروفيسور) في الوطن العربي، وفق ما أعلنت شبكة نتفليكس الترفيهية، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الشبكة عبر حسابها في تويتر، البرومو الدعائي للجزء الخامس والذي يحمل اسم ”المجلد“، وعلقت عليه بالقول: ”ما أدري كيف أقولها، لكن البروفيسور الجزء الخامس المجلد الأول يُعرض الآن“.

وفي منشور سابق، كانت الشبكة الترفيهية الأميركية التي تقدم خدمة المشاهدة حسب الطلب، قد أعلنت عن مواعيد عرض ”المجلد“ في الدول العربية، حيث تبدأ عند تمام الثامنة صباحًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، وعند التاسعة بتوقيت مصر وليبيا والسودان.

أما في الأردن، فلسطين، السعودية، العراق، قطر، البحرين، سوريا، الكويت ولبنان، فيبدأ العرض عند تمام العاشرة صباحًا، وفي دولتي عُمان والإمارات فيبدأ عرض ”المجلد“ عند تمام الحادية عشرة ظهرًا، بحسب التوقيت المحلي.

وكانت الشبكة شوّقت الجمهور لأحداث الجزء الخامس من المسلسل، بمقطع ظهر فيه ”البروفيسور“ الذي يجسده ألفارو مورتي، وهو مقيّد بالحديد مع المحققة ”سييرا“، الأمر الذي أشعل حماس الجمهور للجزء الأخير لمعرفة مصير بطل العمل وأفراد العصابة.

وعلقت نتفليكس على المقطع بالقول: ”كش ملك“، وهو ما زاد من الغموض والتشويق، حول أحداث الجزء الأخير.

وكشفت نتفليكس مؤخرًا، عن صور من الموسم الأخير تظهر حجم الفوضى التي تحدث داخل وخارج بنك إسبانيا الشهير، بعد القبض المفاجئ على البروفيسور من قبل سييرا، ونجاح الفريق في إنقاذ لشبونة وجلبها بأمان داخل البنك.

وتدور أحداث المسلسل حول عصابة البروفيسور المحبوسة داخل بنك إسبانيا لأكثر من ١٠٠ ساعة، حيث تمكنوا من إنقاذ ”لشبونة“، ولكن أكثر اللحظات الحالكة تصيبهم بعد خسارة أحدهم، فيتم القبض على البروفيسور من قبل سييرا، ولأول مرة، ليست لديه خطة هروب.

وبينما يبدو الوضع وكأنه لا يمكن أن يزداد سوءًا، يأتي عدو إلى الساحة أكثر قوة مما واجهوه أبدًا من قبل: ”الجيش.. نهاية أعظم عملية سطو في التاريخ تقترب، وما بدأ كسرقة سوف ينتهي كحرب“.

قد يعجبك ايضاً