ثنائية بين تقلا شمعون وكارمن بصيبص في "البريئة".. إليك موعد المسلسل

  • الأربعاء 01 سبتمبر 2021 19:37 2018-10-20 10:50:33

تستعد شركة إيغل فيلمز، لصاحبها جمال سنان، لإطلاق عملها الجديد ”البريئة“، من كتابة مريم نعوم، وإخراج رامي حنا، في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الجاري على منصة شاهد.

ويشارك في المسلسل كوكبة من الممثلين أبرزهم كارمن بصيبص، تقلا شمعون، بديع أبو شقرا، يورغو شلهوب، ساشا دحدوح، إيلي متري وغيرهم.

وهذه هي المرة الأولى التي تلتقي فيها الممثلة تقلا شمعون بالممثلة كارمن بصيبص مجددا وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققتاه في مسلسل ”عروس بيروت“ بجزأيه الأول والثاني، وستجسدان شخصيتين مختلفتين، إذ ستفاجآن المشاهد بصداقتهما المتينة بخاصة أن تقلا شمعون سوف تكون المدافع الأول عن كارمن وسندها لتخطي ماضيها الذي يحمل الكثير من الأمور الغامضة والتي تضعها في مأزق لحين انجلاء الحقيقة الصادمة بخاصة أنها اللغز الذي تدور حوله حبكة العمل.

كما سيعيد هذا العمل الممثل يورغو شلهوب بقوة إلى الساحة الفنية وذلك من خلال تجسيد دور الرجل الشرير بعد أن اعتاد الجمهور على أدواره الرومانسية في الآونة الأخيرة، إذ سيفاجأ المشاهد بكم الحقد والأذى الذي يضمره لأقرب المقربين إليه، ما يجعله في خانة الشخص المستبد الذي يريد تحريك الأمور وفقا لأهوائه ومصالحه الخاصة.

في حين سيمسك الممثل بديع أبو شقرا مسؤولية الكشف عن ملابسات اللغز الذي تدور حوله حبكة العمل، إذ سيحاول جاهدا البحث عن المسؤول الحقيقي لجريمة انعكست سلبا على حياة بطلة العمل كارمن بصيبص، لتتطور الأمور وتجمعهما كيمياء مميزة سوف تشكل عنصرا جاذبا للمشاهد وتدفعه إلى متابعة العمل بحذافيره.

أما الإشكالية التي سيعرضها هذا العمل أيضا، فهي الصداقة التي ستجمع الممثلة ساشا دحدوح بزميلتها كارمن بصيبص إذ ستوضع العديد من علامات الاستفهام حول صداقتهما بخاصة أنه سيتم اتهامها بالخيانة.

وفي السياق نفسه، فقد كشفت الشركة المنتجة ومنصة ”شاهد“ عن البوسترات الرسمية للعمل والتي تجمع النجوم بصورة تعكس جو العمل وقصته التي تدور حول لغز يلاحق بطلة العمل وماضيها، وأحداث تتكشف بعد خروجها من السجن.

قد يعجبك ايضاً