أمير كرارة يتحضر لـ"كازابلانكا 2" بهذه الطريقة.. ويجهز مفاجأة
أمير كرارة يتحضر لـ"كازابلانكا 2" بهذه الطريقة.. ويجهز مفاجأةأمير كرارة يتحضر لـ"كازابلانكا 2" بهذه الطريقة.. ويجهز مفاجأة

أمير كرارة يتحضر لـ"كازابلانكا 2" بهذه الطريقة.. ويجهز مفاجأة

عاد النجم المصري أمير كرارة، لممارسة الرياضة مرة أخرى بشكل مكثف من أجل استعادة لياقته البدنية وإنقاص وزنه، وذلك استعدادا لدوره في الجزء الثاني من فيلم "كازابلانكا" الذي يعتمد على الأكشن والإثارة، ويستكمل به نجاح الجزء الأول الذي حقق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر عام 2019.

وعلم موقع "فوشيا" من مصدر مقرب من أمير كرارة، "أن الأخير لا يشغله شيء هذه الفترة سوى إعداده جسديا من أجل دوره الجديد في فيلمه "كازابلانكا 2" والذي بدأت تحضيراته منذ فترة، خصوصا أن طبيعية الشخصية التي يقدمها تغلب عليه مشاهد الأكشن التي يفضل تنفيذها بنفسه دون الاستعانة بدوبلير، إذ يهوى أن تبدو طبيعية أمام جمهوره الذي اعتاد على أن يقدم له هذه النوعية ببراعة شديدة وبمصداقية".

وأكد المصدر، "أن أمير كرارة رغم أنه يقضي إجازته الصيفية في الساحل الشمالي برفقة أسرته، إلا أنه لا يتخلى عن ممارسة الرياضة في يومه والتي أصبحت طقسا مهما من طقوسه اليومية هناك، خصوصا أنه كان غير ملتزم بها في فترة من الفترات، وبالتحديد أثناء تصويره مسلسل "نسل الأغراب" الذي عرض في رمضان الماضي، وذلك لأن طبيعة الشخصية التي كان يقدمها لا تحتاج لأن يظهر ببنيان ضخم أو فورمه جسدية بعينها، وهو ما تسبب في زيادة وزنه بشكل ملحوظ، ومع عودة تحضيرات فيلمه الجديد قرر العودة من جديد لممارسة الرياضة من أجل إعادة جسمه بالشكل الذي تعود عليه، والذي يتلاءم أيضا مع شخصيته الجديدة في العمل المنتظر انطلاق تصويره قريبا، إذ يبذل مجهودا ضخما في الجيم هذه الأيام".

كشف المصدر أيضا، أنه من المتوقع أن يشهد العمل مفاجأة فنية جديدة، وهي الاستعانة بنجم عالمي في الفيلم، على غرار الجزء الأول الذي شارك فيه النجم التركي هاليت أرغنش.

وفي سياق آخر، يواصل مخرج الفيلم بيتر ميمي عقد جلسات عمل مستمرة مع المؤلف هشام هلال، للوقوف على التفاصيل النهائية للجزء الثاني من "كازابلانكا" الذي ينضم له النجم المصري أحمد فهمي بدور رئيسي في الأحداث الجديدة بعدما ظهر كضيف شرف في الجزء الأول، وذلك بحسب ما أكده المؤلف لـ"فوشيا" سابقا في تصريحات خاصة، بينما تشارك النجمة نيللي كريم بالبطولة النسائية في العمل.

الجدير بالذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" عرض ضمن موسم رمضان الماضي، وشارك في بطولته أمير كرارة إلى جانب أحمد السقا، وهو من إخراج محمد سامي، وحقق العمل جدلا واسعا وقت عرضه، وأعلنت بسببه الجهة المنتجة وقف التعامل مع مخرجه بسبب بعض الأزمات التي شهدها العمل داخل الكواليس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com