أمل عرفة تعود إلى "حارة القبة" مجددا.. وقمر خلف سعيدة

سينما وتلفزيون

أمل عرفة تعود إلى "حارة القبة" مجددا.. وقمر خلف سعيدة

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة عبر حسابها الخاص في تويتر عودتها إلى الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، حيث نشرت صورة من محادثة جمعتها بمواطنتها الفنانة قمر خلف عبر تطبيق واتسآب والتي كانت من المفترض أن تحل بديلة عنها. وكشفت المحادثة عن اعتذار أمل عرفة لمواطنتها قمر خلف وتوضيحها لها أن جميع المشاكل بينها وبين الشركة المنتجة للعمل قد حلت وأنها ترغب بالعودة مستأذنة من قمر خلف. وجاء رد الفنانة قمر خلف ليؤكد أنه لا تمانع الأمر وأنها سعيدة لأمل عرفة على العودة، معلقة "انشالله منتجتمع بأعمال ثانية.. كل التوفيق". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المحادثة بين أمل عرفة وقمر

أكدت الفنانة السورية أمل عرفة عبر حسابها الخاص في تويتر عودتها إلى الجزء الثالث من مسلسل "حارة القبة"، حيث نشرت صورة من محادثة جمعتها بمواطنتها الفنانة قمر خلف عبر تطبيق واتسآب والتي كانت من المفترض أن تحل بديلة عنها.

وكشفت المحادثة عن اعتذار أمل عرفة لمواطنتها قمر خلف وتوضيحها لها أن جميع المشاكل بينها وبين الشركة المنتجة للعمل قد حلت وأنها ترغب بالعودة مستأذنة من قمر خلف.

وجاء رد الفنانة قمر خلف ليؤكد أنه لا تمانع الأمر وأنها سعيدة لأمل عرفة على العودة، معلقة "انشالله منتجتمع بأعمال ثانية.. كل التوفيق".

img

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المحادثة بين أمل عرفة وقمر خلف، ومهنيتهما العالية، وجاء في التعليقات: "امل عرفة وقمر خلف نفتخر فيهم وبكل ممثلاتنا، مع أمنياتي لكم بالنجاح الدائم".

وقالت متابعة أخرى: "حلوة صراحتك وشفافيتك والاحلى أخلاق قمر خلف ممتازة عظيمة بظن مافي منها كتير".

وكانت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير سوريا قد نقلت أنباء عن عودة أمل عرفة لحارة القبة بعد انسحابها إثر خلاف مع شركة الإنتاج، وأكدت هذه الصفحات أن شركة عاج للانتاج كانت حريصة على تواجد أمل عرفة في الجزء الثالث نظرًا لأن دور إخلاص شقيقة أبو العز يتطلب فنانة قوية.

وأكدت هذه الصفحات أنه جرت مفاوضات كبيرة بين الشركة والفنانة السورية من أجل الوصول إلى حل نهائي، وبالفعل تمكن الطرفان من الوصول إلى حل نهائي وبذلك تعود الفنانة أمل عرفة للوقوف من جديد أمام كاميرا المخرجة رشا شربتجي.

img

يُشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "حارة القبة" قد عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق ناجحًا لافتًا، وبحسب المعلومات فإن العمل سيكون من 5 أجزاء وتم تصوير الجزء الأول والثاني منه سابقًا على أن يعرض الثاني في الموسم الرمضاني المقبل.

يُذكر أن الفنانة سلافة معمار والتي جسدت دور "أم العز" في العمل كانت قد أعلنت انسحابها من تصوير بقية الأجزاء بعد أن صورت الثاني، لتحل الفنانة رنا شميس بديلة لها.

وشارك في بطولة المسلسل عباس النوري، فادي صبيح، محمد حداقي، عبدالهادي صباغ، روعة السعدي ونخبة من النجوم الشباب.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً