عمرو يوسف يوضح بعد أنباء إصابته في كواليس تصوير "وعد الشيطان"

عمرو يوسف يوضح بعد أنباء إصابته في كواليس تصوير "وعد الشيطان"

  • الثلاثاء 31 أغسطس 2021 7:50 2018-10-20 10:50:33

طمأن الفنان المصري عمرو يوسف، زوج الممثلة السورية كندة علوش، الجمهور، برسالة قصيرة، للرد على الأنباء التي راجت بشأن إصابته في كواليس أحد مشاهد الأكشن في مسلسله الجديد ”وعد الشيطان“.

ونشر يوسف على فيسبوك، تعليقًا قال فيه: ”الحمد لله انا بخير ومحصلش أي إصابة أثناء تصوير مسلسل “ وعد الشيطان “ وبنفي كل الاشاعات وبكمل تصويري للمسلسل وان شاء الله يعجبكوا ”.

وكانت وسائل إعلام محلية قد قالت، إن عمرو يوسف، أصيب خلال تصوير أحد مشاهد ”المطاردة“ في ميدان رمسيس، وذلك ضمن أحداث مسلسله ”وعد إبليس“، حيث سقط على الأرض أثناء تصوير مشهد يجرى فيه مسرعًا، وأصيب بجرح في قدمه، قبل أن يعود لاستكمال تصوير مشاهده بعد تعافيه.

وانتهى الفنان عمرو يوسف، من تصوير 3 حلقات من مسلسله الجديد، ومن المقرر عرضه خلال شهر نوفمبر المقبل على إحدى المنصات الإلكترونية، ويعد المسلسل أول أعمال الفنان عمرو يوسف، في عالم المنصات، ويضم 6 حلقات فقط.

وكان المسلسل يحمل اسم ”العقد“، وتم تغييره إلى ”وعد إبليس“، ويجسد عمرو يوسف، ضمن أحداث العمل شخصية رجل يتحالف مع الشيطان في إطار من الإثارة والغموض، ويتكتم صُناعه على الأبطال الذين يشاركون في المسلسل.

ويُعيد هذا العمل عمرو يوسف إلى الدراما التليفزيونية، بعد غياب منذ عام، وهو من إخراج كولين تيج، وكان مفترضًا العودة بمسلسل ”خالد بن الوليد“، لكن لم يكتمل العمل ولم يخرج للنور، حتى تعاقد بعدها على مسلسل ”الملك“ العام الماضى، وتوقف المشروع أيضًا.

يذكر أن كولين تيج قدم مؤخرًا، مسلسل سعودي بعنوان ”رشاش“، تأليف توني جوردن، وكتب العمل دراميًا الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، وشارك في بطولته: يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، حكيم جمعة.

يشار إلى أن عمرو يوسف، وثق في الآونة الأخيرة مجموعة صور وفيديوهات له من إجازته الصيفية، والتي قضاها في دبي، وذلك بعد توقف أعماله الفنية الأخيرة وآخرها مسلسل ”الملك أحمس“، والذي توقف تصويره قبل عرضه في موسم رمضان الماضي. ولم يكشف عمرو يوسف عن خريطة أعماله في الفترة المقبلة، بخلاف مسلسل ”وعد الشيطان“، ومن المقرر أن يشارك في الجزء الثالث من فيلم ”ولاد رزق“ والذي لم يتحدد موعد تصويره بعد.

قد يعجبك ايضاً