سلمى المصري تخطف الأضواء بالحلقة الأولى من "ع الحلوة والمرة"

سلمى المصري تخطف الأضواء بالحلقة الأولى من "ع الحلوة والمرة"

  • الإثنين 30 أغسطس 2021 8:27 2018-10-20 10:50:33

عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل العربي ”ع الحلوة والمرة“ والمقتبس من المسلسل التركي ”في السراء والضراء“ الأحد، على قناة ”إم بي سي 4“.

وحظيت الحلقة بردود فعل إيجابية واسعة، خاصة أن المسلسل ينتمي إلى فئة اللايت كوميدي، بالإضافة لقصته التي تدور حول فتاة يخذلها حبيبها في يوم زفافهما.

فيما كان النصيب الأكبر من الإشادات بحق الفنانة السورية سلمى المصري، والتي تجسد في العمل دور والدة ريان ”نيكولا معوض“ والتي تكون سببًا بأن يترك عروسه فرح ”دانا مارديني“ ليلة زفافها كونها من عائلة متوسطة ولا تناسبهم اجتماعيًا.

وتؤدي سلمى المصري في العمل، دور السيدة الثرية والمتحكمة بكل من حولها، وتهتم بالمظاهر، إلا أنها في الوقت نفسه، تقدّم  الدور بطريقة طريفة جدًا ومميزة.

وتتكوّن النسخة العربية من ”ع الحلوة والمرة“ من 60 حلقة، وهي من بطولة مجموعة من الممثلين السوريين واللبنانيين، هم: نيكولا معوض، دانا مارديني، باميلا الكيك، جو طراد، كارمن لبس، محمد خير جراح، وسلمى المصري، وغيرهم.

وتقرر فرح ”دانا مارديني“ أن تنسى ما حصل معها، وتبدأ العمل في مجال تنظيم الحفلات، لتجد نفسها وبعد مرور 5 سنوات على الحادثة، مضطرة لتنظيم حفل زفاف حبيبها السابق ريان ”نيكولا معوض“ على عروسه لانا ”باميلا الكيك“ والتي هي في  الوقت نفسه، ابنة الست أسماء ”كارمن لبس“ صاحبة الشركة التي تعمل فيها فرح.

وتشهد نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، اللقاء الأول بين فرح وريان، بعد حادثة حفل الزفاف، وذلك خلال تواجدهما في إحدى المناسبات التي تنظمها فرح في الفندق.

View this post on Instagram

A post shared by MBC4 (@mbc4insta)

ولفتت الفنانة اللبنانية كارمن لبس، أنظار الجمهور، بسبب ظهورها بشكل مختلف بالعمل بعد خسارتها الكثير من الوزن، كما حظيت بإشادات عديدة لأناقتها وإتقانها الشخصية.

المسلسل من إخراج التركي فكرت قاضي، والذي أشرف على إخراج مسلسل ”عروس بيروت“.

قد يعجبك ايضاً